«إنهاء الاتفاق مع 3 صفقات مدوية».. سيف زاهر يعلن توقيع مهاجم مدوي للأهلي

الثلاثاء 15/يونيو/2021 - 03:14 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
نجح مجلس إدارة النادي الأهلي في حسم التعاقد مع 3 صفقات من العيار الثقيل؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال الإعلامي سيف زاهر في تصريحات تليفزيونية إن النادي الأهلي أنهي الاتفاق مع اللاعب كريم فؤاد ظهير أيمن نادي نجوم المستقبل.

وأضاف سيف زاهر أن الصفقة الثانية هي اللاعب سفيان رحيمي جناح أيسر نادي الرجاء المغربي، خاصة في ظل ترحيب اللاعب بارتداء قميص النادي الأهلي.

وأوضح سيف زاهر أن الصفقة الثالثة هي مهاجم قوي تم ترشيحه من قبل بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي وأنهي النادي الأهلي الاتفاق مع اللاعب.

أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق المسافرة لمواجهة الترجي التونسي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وجاءت القائمة كالأتي:

الشناوي، على لطفى، مصطفى شوبير، محمود وحيد، أحمد رمضان بيكهام، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، حمدي فتحي، محمود كهربا، محمد شريف، وليد سليمان، ايمن اشرف، بدر بانون، اليو ديانج، حسين الشحات، عمرو السولية، صلاح محسن، قفشه، سعد سمير، على معلول، ناصر ماهر، أكرم توفيق، بواليا، طاهر محمد طاهر، اجاي.