صفقات من العيار الثقيل.. الاهلى يعلن ضم 6 لاعبين رسميًا

الجمعة 06/أغسطس/2021 - 03:26 م
كتب: ابراهيم الخطيب
أمير توفيق
أمير توفيق
صفقات الاهلى 2021؛ نجح مجلس إدارة النادي الأهلي، في حسم ملامح تدعيمات الموسم الجديد؛ الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بناءً على رغبة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

النادي الأهلي تحت قيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب القلعة الحمراء، لديه رغبة قوية في ضم صفقات جديدة نهاية الموسم الجاري، خاصة لتدعيم الشق الهجومي للفريق.

صفقات الاهلى 2021
وأبدي بيتسو موسياني ترحيبه بضم صفقتين أجانب في الموسم المقبل، من أجل تجديد دماء الفريق من الناحية الهجومية، في ظل تواجد محمد شريف بمفرده وتراجع مستوي مروان محسن وتذبذب مستوي والتر بواليا.

ونرصد لكم في السطور التالية الصفقات التي بات الأهلي بصدد الإعلان عنها في الموسم المقبل:

1- لويس ميكيسوني
يعلن النادي الأهلي خلال أيام قليلة التعاقد مع اللاعب الموزمبيقي لويس ميكيسوني، جناح نادي سيمبا التنزاني بعد حسم أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي، الاتفاق مع اللاعب والنادي بحصول ناديه على 800 ألف واللاعب على 400 ألف دولار راتب سنوي.

صفقات الاهلى 2021

2- بيرسي تاو
لاعب نادي برايتون الإنجليزي، في طريقه للانتقال لصفوف النادي الأهلي نهاية الموسم الجاري، خاصة أن اللاعب تلقى اتصالات هاتفية من بيتسو موسيماني تؤكد على رغبته في ضمه نهاية الموسم الحالي للأهلي، حيث وافق اللاعب على تقليل راتبه إلي مليون و100 ألف دولار وزيادة 5 % كل موسم.

3- إبراهيم عادل
شهدت الساعات الماضية دخول المفاوضات بين الأهلي ونادي بيراميدز، منحنى آخر، حيث أبدي ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز، موافقته على انتقال اللاعب للأهلي، وعقد جلسة مفاوضات خلال الفترة المقبلة، وعدم لجوء الأهلي للإدارة العليا في الإمارات برئاسة سالم الشامسي.

4 - بديل ديانج
هناك اتجاه داخل النادي الأهلي لضم لاعب بديل للمالي أليو ديانج، نجم وسط النادي الأهلي، حال رحيله نهاية الموسم في ظل تواجد أكثر من عرض احتراف للاعب أبرزها من جالطة سراي التركي بقيمة 6 مليون دولار.

5- عودة الثنائي المعار
وتشهد قائمة الموسم الجديد إضافة الثنائي المعار عمار حمدي بعد قطع إعارته من نادي الاتحاد السكندري، وكذلك احمد عبد القادر حمدي بعد قطع إعارته من نادي سموحة.