موسيماني يفاجئ جماهير ومسئولي الأهلي بهذا القرار

الجمعة 01/أكتوبر/2021 - 11:13 ص
كتب: محمد عبد الدايم
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
كشفت تقارير صحفية، عن اقتراب رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك بعد تدهور نتائج الفريق الأحمر خلال الفترة الماضية وخسارته للقبي، الدوري وكأس السوبر المصري.

وأشارت التقارير أن موسيماني قد بدأ بالفعل في دراسة بعض العروض المقدمة له من بعض الدوريات العربية، والإفريقية خلال الفترة الماضية، خاصة وأن مسئولي النادي الأهلي لم يفتحوا معه مفاوضات التجديد، وذلك عقب خسارة بطولة السوبر المصري.

وأضافت التقارير أن موسيماني يواجه ضغوطا لا مثيل لها جعلته يعيد التفكير مرة أخرى في البقاء داخل الأهلي.

تلقى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عرضاً جديداً من أحد الأندية الخليجية للرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، خلال الفترة المقبلة.

وعلم"وان-ثري" أن نادي الوحدة الإماراتي قد جدد طلبه بالتعاقد مع موسيماني والذي ينتهي تعاقده مع الفريق بنهاية الموسم المقبل، وذلك عقب الاداء المميز الذي ظهر به خلال الفترة الماضية وقيادته للنادي الأهلي للفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا مرتين على التوالي.

وعرض مسئولي نادي الوحدة على موسيماني تقاضي 5 مليون دولار في الموسم الواحد وهو تقريباً ثلاثة أضعاف ما يتقاضاه الجنوب إفريقي خلال الموسم الواحد مع النادي الأهلي.