موسيماني يعيد صفقة 2018 للأضواء والتألق.. ماذا فعل؟

الجمعة 09/يوليه/2021 - 06:13 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

يقدم النادي الأهلي في الوقت الحالي نتائج مميزة سواء على المستوى المحلي أو القاري، بالتزامن مع تألق عدد كبير من العناصر بشكل مميز تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.
ويعتبر على رأس العناصر التي ظهرت بشكل مميز مع الفريق بالموسم الحالي، صلاح محسن حيث يقدم أفضل مستوياته بالقميص الأحمر هذا الموسم تحت قيادة موسيماني الذي يمنحه الثقة والفرصة بشكل كبير.
موسيماني ساهم في تطوير دوافع صلاح محسن، حيث تمسك باستمراره في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ومنع رحيله عن الفريق إلى سموحة واقنعه بالبقاء وحصوله على الفرصة، وتجهيزه بشكل جيد لأولمبياد طوكيو وهو ما تحقق بالفعل من جانب المدير الفني.
صلاح محسن لا يضع تركيزه فقط في المشاركة الأساسية، ولكنه أصبح يضع تركيزه في الدقائق التي يشارك بها، وذلك يظهر في أهدافه الهامة والمؤثرة مع الفريق خلال الموسم الحالي سواء على المستوى المحلي أو القاري.

وسجل مهاجم النادي الأهلي 3 أهداف هامة في مسابقة الدوري الممتاز، أمام الإسماعيلي والزمالك والمقاولون العرب.

كما تمكن صلاح محسن من تسجيل هدفين على المستوى الأفريقي، أمام صن داونز في ذهاب الدور نصف النهائي والذي كان كلمة السر في تسهيل لقاء الإياب، وايضا سجل هدف تأمين فوز المارد الأحمر ببطولة السوبر الأفريقي.

وتؤكد السطور الماضية أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني تمكن من إعادة احياء صفقة 2018 التي ضمها الأهلي من صفوف إنبي ولكن لم تقدم نفس المستويات التي يقدمها اللاعب في الفترة الحالية.