بناء على طلب موسيماني..الأهلي يحسم صفقته السادسة في هذا التوقيت

الخميس 09/سبتمبر/2021 - 09:43 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للنادي الأهلي، استمرار رغبة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني التعاقد مع حارس مرمى للقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، وذلك بسبب عدم اقتناعه بمستوى الثنائي مصطفى شوبير وعلي لطفي خلال الفترة الماضية، معللاً وجود فوارق كبيرة بينهم وبين الحارس الأساسي محمد الشناوي.

وتابع المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن هناك نية للتعاقد مع حارس مرمى ولكن ليس بالفترة الحالية على الأقل، بل ستكون في فترة الأنتقالات الشتوية المقبلة، للأستقرار على الأسم المناسب لضمه وبدأ المفاوضات مع ناديه وحسم الصفقة قبل ميركاتو الشتاء.

وأضاف المصدر أن موسيماني لازال مصر على رأيه بالتعاقد مع حارس مرمى يكون مستواه مقارب لمحمد الشناوي والذي هب\ط مستواه في وقت من الأوقات بالموسم الجاري، بسبب عدم وجود تنافسية معه، ولكن بالتعاقد مع حارس مميز وصاحب خبرات سوف يرى الشناوي أن مركزه في خطر ويجب أن يحارب عليه على حد وصفه.

وعن اسم حارس المرمى المرشح للأهلي، أكد المصدر ان هناك الكثير من الأسماء الجيدة المرشحة أصحاب الخبرة الكبيرة، ولكن حتى الآن لم يتم الأستقرار على اسم لبدء المفاوضات مع ناديه، مشيراً أن موسيماني سوف يدرس هذا الملف بشكل جيد ويرشح الأسم المناسب له والذي يخدم وجهة نظره الفنية عقب دراسة السير الذاتية للحراس المعروضين عليه.

يدرس مسئولي الأهلي في الوقت الحالي، تعديل عقد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، للحفاظ عليه من إغراءات العروض الخليجية التي قد تدفعه للرحيل خلال فترة الأنتقالات الصيفية الجارية.

وكان نادي النصر السعودي قد تحرك لضم الشناوي هذا الصيفلل وذلك عقب تألقه بشكل لافت مع الأهلي خلال الفترة الماضية، ولدوره القيادة في الملعب وهو ما يحتاجه نادي العالمي خلال الفترة الحالية عقب تدهور نتائجه الموسم الماضي.

وعلم "وان-ثري" ان مسئولي الأهلي بناء على تعليمات من محمود الخطيب وبيتسو موسيماني قرروا رفع عقد الشناوي بشكل كبير ليكون الأعلى في الفريق بإعتباره أحد أهم لاعبي الأهلي الفترة الماضية.