4 عناصر ذهبية تبهر موسيماني في الأهلي قبل الموسم الجديد

الأربعاء 29/سبتمبر/2021 - 05:01 م
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للمرحلة المقبلة، التي تشهد خوض الفريق مباراة الذهاب في دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا في شهر أكتوبر المقبل.

وخاض الأهلي مباراة ودية أمس على ملعب التتش بالجزيرة امام فريق الغابة وفاز فيها بسبعة أهداف دون مقابل، في إطار التحضير لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

ويبقى هناك العديد من المكاسب التي حصدها النادي الأهلي من هذه المواجهة وذلك على النحو التالي:

-محمد المغربي

يعتبر من الأسماء التي يفكر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء في استغلال امكانياتها المميزة وذلك من أجل سد الثغرة الدفاعية التي تحدث عنها في الفترة الماضية، حيث يرى أن هذا الخط في الفريق به نقص كبير بسبب الإصابات بالتزامن مع تراجع مستوى بعض العناصر، ولذلك يفكر المدير الفني في تجهيز محمد المغربي لاعب منتخب الشباب للمشاركة بشكل تدريجي في الفترة القادمة.

-محمد محمود

يعتبر ايضا من العناصر التي يسعى بيتسو موسيماني لتجهيزها على نار هادئة من خلال وصول اللاعب إلى أفضل فورمة فنية وبدنية بشكل تدريجي، ويبذل محمد محمود أقصى ما لديه مع الفريق خاصة انه يستطيع أن يمنح موسيماني العديد من الحلول سواء في خط الوسط أو تحت رأس الحربة.

-ثنائي الخط الأمامي

يراهن بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، على تألق بعض العناصر في الخط الأمامي، وهنا الحديث عن أحمد حمدي عبد القادر الذي يقدم أداء جيد، وايضا حسام حسن الذي يبذل أقصى ما لديه من أجل التأقلم ومحاولة تهديد محمد شريف هداف الأهلي في الفترة الماضية.