رسميًا.. حارس الزمالك يوقع للأهلي (صورة)

الأحد 11/يوليه/2021 - 09:44 م
كتب: ابراهيم الخطيب
شعار النادي الاهلي
شعار النادي الاهلي
أعلن رؤوف عبد القادر، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، عن انتهاء إجراءات التعاقد مع الثنائي مروان رضا وتوني بيتر، للانضمام إلى الفريق الأول لكرة الماء بالنادي بداية من الموسم الجديد.

وأوضح أن اللاعبين وقعا على عقود الانتقال للأهلي بداية من الموسم المقبل، وحتى موسم 2025، لتدعيم صفوف فريق كرة الماء بالنادي، وضمان المنافسة على كل البطولات خلال الفترة المقبلة، وذلك في إطار توجيهات مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب، بتدعيم كافة فرق النادي.

وانضم مروان رضا حارس المرمى للأهلي قادمًا من نادي الزمالك، بينما جاء انضمام توني بيتر قادمًا من فريق هليوبوليس.

وانتظم الثنائي الجديد في تدريبات الفريق اليوم مع انطلاق فترة الإعداد للموسم الجديد.

عبر توني بيتر، لاعب فريق كرة الماء المنضم حديثًا للنادي الأهلي، عن سعادته الكبيرة بهذه الخطوة، وقال إنه فضل اللعب للأهلي على العروض التي تلقاها بنهاية الموسم الماضي.

وأوضح أن اللعب للأهلي حلم لأي لاعب، وأنه يعتبر الانتقال إلى القلعة الحمراء بمثابة الحلم الذي تحقق بعد طول انتظار، مؤكدًا أنه متحمس للغاية لبداية مشواره وتطلعه إلى المنافسة بقوة مع فريق كرة الماء بالأهلي للفوز بكل البطولات في الفترة المقبلة.

وأضاف: علاقتي طيبة بكل اللاعبين، وسبق أن تزاملنا كثيرًا في معسكرات المنتخب الوطني، وسعدت جدا بحفاوة الاستقبال، وهو ما يضاعف فرحتي ويجعلني واثقًا من النجاح ومن التأقلم على الأوضاع والانسجام بشكل سريع مع الجميع.

وشدد بيتر على أنه سوف يقاتل ويبذل أقصى ما لديه من أجل الفوز بالبطولات، وأن يكون عند حسن ظن الجهاز الفني ومسئولي الأهلي وجماهير النادي، وأن يمثل إضافة حقيقية للفريق في الموسم المقبل.
رسميًا.. حارس الزمالك