أول تحرك من الزمالك بشأن رحيل أشرف بن شرقي

السبت 18/سبتمبر/2021 - 10:34 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يعتبر ملف الحترف المغربي صداع في رأس مجلس إدارة نادي الزمالك في ظل عدم تجديد عقد اللاعب بالتزامن مع العروض المغرية للحصول على خدماته، حيث هناك عرض من الدحيل القطري لضم أشرف بن شرقي وذلك بقيمة 2.5 مليون دولار في الموسم، كما هناك عرض من العين الإماراتي لضم أشرف بن شرقي مقابل 2 مليون دولار في الموسم الواحد.

في الوقت الذي تطالب خلاله بعض الأصوات في مجلس إدارة نادي الزمالك، بفتح الباب أمام فكرة بيع أشرف بن شرقي وذلك حال تعثر ملف تجديد عقده.

وعلى أرض الواقع يبقى هناك بعض الأسماء التي قد تفكر إدارة الزمالك في ضمها وذلك لتعويض الرحيل المحتمل للمغربي أشرف بن شرقي:

-أحمد رفعت

يعتبر من العناصر التي تؤدي بشكل رائع في مسابقة الدوري الممتاز خلال المواسم الآخيرة حيث تألق بشكل مميز في تجربته مع الاتحاد السكندري، وواصل التألق ايضا في تجربته مع المصري البورسعيدي.

-جونيور أجاي

اقترب من الرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وقد يفكر الزمالك في ضمه في المستقبل القريب خاصة أن اللاعب كان قد تم عرضه على الفرنسي باتريس كارتيرون منذ فترة.

-اسلام عيسى

يعتبر ايضا من العناصر التي تؤدي بشكل مميز في مركز الجناح الأيسر، وقد يكون من ضمن أهداف القلعة البيضاء مستقبلا، خاصة أن يتميز بالسرعة والمهارة والتسديد من خارج منطقة الجزاء.

-الصلاحيات كاملة لمصطفى فتحي

يمتلك الزمالك حل آخير وهو التفكير في منح مصطفى فتحي الصلاحيات الفنية كاملة في الفترة المقبلة، خاصة انه يمتلك امكانيات رائعة.