على طريقة الثلاثي.. عمرو السولية يهدد الأهلي

الإثنين 07/يونيو/2021 - 03:39 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يسعى جهاز الكرة في النادي الأهلي لاستغلال فترة التوقف الحالية، وذلك من أجل وضع النقاط فوق الحروف بشأن العديد من الملفات الهامة داخل القلعة الحمراء.

وعلى رأس الملفات التي يسعى جهاز الكرة في القلعة الحمراء لحسمها، تجديد عقد عمرو السولية لاعب وسط الفريق، حيث تشير بعض الأنباء المؤكدة إلى عدم وجود اتفاق في النواحي المالية بين قيمة مطالب اللاعب من الناحية المالية، وبين عرض القلعة الحمراء للحصول على خدماته.

ويبذل مجلس إدارة النادي الأهلي بالوقت الحالي بعض الجهود وذلك من أجل تقريب وجهات النظر بين عرض النادي ومطالب اللاعب خاصة أن الفوارق المالية تعتبر قريبة ولا يوجد بها فجوة كبيرة.

ويبقى السؤال الذي يطرح نفسه بقوة وهو هل يسير عمرو السولية على نهج بعض العناصر التي غضبت عليها جمهور الأهلي في ملف التجديد؟.

-أحمد فتحي

اختلف مع النادي الأهلي على بعض الأمور المالية البسيطة ليقرر الرحيل إلى صفوف بيراميدز، رغم رغبة القلعة الحمراء في تجديد عقده.

وبالوقت الحالي يندم الجوكر أحمد فتحي كثيراً على هذه الخطوة، خاصة في ظل الأجواء الصعبة والمتوترة التي يجدها في الفريق السماوي.

-عبد الله السعيد

دخل ايضا في خلافات مع إدارة النادي الأهلي في ملف تجديد عقده، وقرر البحث عن مصلحته بالتوقيع إلى الزمالك من أجل الحصول على 40 مليون جنيه كاش وهو ما تحقق، قبل أن يتدخل الأهلي ويبعده عن القلعة البيضاء ويقرر التخلص منه بعد ذلك.

وبالوقت الحالي يعتبر عبد الله السعيد من العناصر الهامة والأساسية في صفوف فريق بيراميدز ولكنه لم يحقق البطولات والألقاب مع فريقه.

-رمضان صبحي

دخل ايضا في خلافات مالية مع النادي الأهلي بشأن قيمة عقده، بالتزامن مع وجود عرض مالي كبير من بيراميدز للحصول على خدماته، وفي النهاية قرر رمضان صبحي النظر إلى المال في المقام الأول وانهاء تجربته مع القلعة الحمراء.

ورغم تأمين رمضان صبحي مستقبله من الناحية المالية، لكنه أصبح لاعب غير مرغوب فيه من جماهير القلعة الحمراء ويحظى بغضب كبير قد يدفعه للرحيل عن الدوري المصري في نهاية الموسم.