4 مكاسب رائعة للزمالك من رحيل فرجاني ساسي

الخميس 24/يونيو/2021 - 09:50 ص
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
انتهت بشكل كبير العلاقة بين المحترف التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط نادي الزمالك، مع القلعة البيضاء، وذلك بعد عدم تجديد عقده مع الفريق خلال الفترة الماضية.
ورغم رحيل فرجاني ساسي المنتظر بقوة بشكل رسمي في الفترة المقبلة، ولكن يبقى هناك مكاسب كبيرة آخرى لنادي الزمالك من رحيل المحترف التونسي:

-اكتشاف إمام عاشور

رحيل فرجاني ساسي عن صفوف القلعة البيضاء، سوف يمنح الفرصة للموهوب إمام عاشور للمشاركة بشكل أساسي خلال الفترة المقبلة، ويمتلك عاشور امكانيات فنية رائعة من حيث التمرير والتسديد ولكنه يحتاج فقط لبعض الوقت لاكتساب الخبرات ولكن لا خلاف على امكانياته الفنية.

-التجديد لثلاثي من العيار الثقيل

رحيل فرجاني ساسي عن القلعة البيضاء، منح القلعة البيضاء فرصة قوية لتوفير مبلغ مالي كبير، منح الفارس الأبيض فرصة لتجديد عقد محمود حمدي الونش أهم مدافع في مصر، بالإضافة إلى التحرك بقوة نحو حسم ملف بقاء أشرف بن شرقي المحترف المغربي وأحمد سيد زيزو حيث يعتبر الثنائي من أهم عناصر القوة في تشكيل القلعة البيضاء.

-الزمالك أكبر من أي لاعب

فرض فرجاني ساسي شروطا تعجيزية خلال الفترة الماضية، على الإدارة البيضاء من خلال الحصول على قمية عقد غير مسبوقة في تاريخ الكرة المصرية، بالإضافة إلى الحصول على قيمة عقده بدون ضرائب، ولكن في النهاية انتصر الزمالك ولم يرضخ إلى طلبات اللاعب.