3 شروط يفرضها الأهلي لحسم صفقة حريف الدوري المصري

السبت 04/سبتمبر/2021 - 04:58 م
كتب: شادي يوسف
شعار النادي الأهلي
شعار النادي الأهلي
يخطط جهاز الكرة في النادي الأهلي، لضم المزيد من الصفقات القوية الهامة خلال الساعات المقبلة، وذلك من أجل السيطرة على أبرز الصفقات والعناصر التي على الساحة، ويضمن الفريق الأحمر بذلك مواصلة المنافسة بقوة على جميع الألقاب.

لا تتوقف الضغوطات على جهاز الكرة في القلعة الحمراء، للتاقد مع مصطفى البدري جناح فريق الإنتاج الحربي وذلك بعد أن ظهر اللاعب بشكل مميز مع فريقه في مسابقة الدوري الممتاز وتمكنه من تسجيل 11 هدف وصناعة 2 خلال مشاركته في 28 لقاء.
ويضع جهاز الكرة في القلعة الحمراء بعض الشروط للحصول على خدمات مصطفى البدري وذلك على النحو التالي:

-موافقة اللاعب على الإعارة

يحاول جهاز الكرة في النادي الأهلي إقناع مصطفى البدري، بالموافقة على خروجه في الموسم المقبل على سبيل الإعارة خاصة في ظل وجود تكدس كبير تحت رأس الحربة في القلعة الحمراء بوجود كلا من لويس ميكيسوني وبيرسي تاو وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ومحمود كهربا وعمار حمدي وأحمد عبد القادر.

-اقتناع الإنتاج بالعرض الأقل

هناك محاولات قوية من جانب إدارة القلعة الحمراء لإقناع إدارة الإنتاج الحربي، بالموافقة على حصول 5 أو6 ملايين لبيع اللاعب، ولكن تبقى الأزمة هي تقديم الزمالك عرضا بـ7 ملايين لضم مصطفى البدري، وتقديم فاركو 8 ملايين لضمه.

-تراجع موسمياني

يترقب ايضا جهاز الكرة في الأهلي موقف موسيماني، وحال تراجعه عن فكرة إعارة اللاعب اذا تم التعاقد معه، فقد يكون هناك تفكير في الدخول بقوة في المفاوضات خاصة أن اللاعب لديه رغبة قوية في ارتداء القميص الأحمر.