3 صفقات تحت التهديد في الزمالك.. ماذا سيفعل لبيب؟

الأربعاء 21/يوليه/2021 - 10:11 ص
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يعاني نادي الزمالك من بعض التهديدات بشأن الصفقات التي حددها الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق خلال الفترة الماضية، وذلك بسبب دخول بعض المنافسين في مفاوضات مباشرة مع بعض الصفقات.
ماذا يقلق الزمالك في الصفقات التي حددها كارتيرون:
-قناص سموحة
دخل فريق بيراميدز في مفاوضات قوية مع حسام حسن من أجل الحصول على خدماته، وذلك من أجل تدعيم مركز رأس الحربة في الموسم المقبل، خاصة في ظل تراجع مستوى بصمات محمود وادي مع الفريق.
واستغل فريق بيراميدز سلاحه المالي القوي من أجل إغراء فريق سموحة، وإقناع فرج عامر رئيس النادي بالموافقة على خطوة ضم اللاعب وخطف الصفقة من الزمالك.
-كريم العراقي

يعتبر ايضا من ضمن الأسماء التي يرغب الفرنسي باتريس كارتيرون في ضمها إلى نادي الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ولكن على أرض الواقع يبقى هناك بعض الأزمات مثل دخول بيراميدز ايضا في مفاوضات لضم العراقي، كما هناك تمسك من جانب علي ماهر باستمراره في الموسم المقبل، بالتزامن مع وجود أنباء بشأ وصول عروض فرنسية للحصول على خدماته.

-عمرو جمال

دخل فريق بيراميدز ايضا في مفاوضات مع الغزال عمرو جمال وهناك ترقب لضمه حال رحيله عن القلعة الحمراء وعدم توثيق عقده مع القلعة الحمراء في الفترة المقبلة، بالتزامن مع وجود تحرك من جانب إدارة الزمالك لضمه بعد الحصول على توقيعه.