هل يفوت الإسماعيلي مباراة الزمالك؟ 3 دلائل تكشف المستور

السبت 14/أغسطس/2021 - 11:42 ص
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يواصل الزمالك مشواره في البحث عن استعادة لقب الدوري المصري الغائب عنه منذ 6 سنوات عندما يلاقي نظيره الإسماعيلي في الجولة 30.
ويحتل فريق نادي الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 67 نقطة، بفارق نقطتين عن الأهلي صاحب المركز الثاني وحامل اللقب في آخر 5 مواسم، وكان الزمالك قد فاز في آخر مبارياته في الدوري المصري على الاتحاد السكندري بنتيجة 2-1، بينما تعادل الأهلي مع الإسماعيلي بهدف لمثله.
ويبقى هناك سؤال يطرح نفسه بقوة في الشارع الرياضي المصري، وهو هل يفوت الإسماعيلي لقاء الزمالك؟.
على أرض الواقع هناك العديد من العوامل التي تجعل الإسماعيلي يرفض القيام بهذه الخطوة وذلك على النحو التالي:

-إيهاب جلال شخصية قوية

يمتلك إيهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلي شخصية قوية، ولا يفكر في هذه الأمور ومن المؤكد أن يكون هناك تحذير قوي من جانبه لدي جميع اللاعبين بضرورة البحث عن تحقيق الفوز وتقديم عرض قوي وذلك يظهر في نتائج القلعة الصفراء الآخيرة، حيث قاتل الإسماعيلي على تحقيق التعادل أمام بيراميدز رغم النقص العددي، وقاتل على تحقيق التعادل أمام الأهلي وذلك رغم أفضلية المارد الأحمر.

-الإسماعيلي في مركز متراجع

يتواجد الإسماعيلي في مركز لا يليق به في جدول الدوري الممتاز، وتحديدا في المركز الـ12 ويحتاج الفريق الأصفر إلى تجميع أكبر قدر من النقاط من أجل انهاء الموسم في ترتيب يليق به وبشعبيته وجماهيريته الكبيرة، خاصة أن المصري والاتحاد يقدمان أداء ونتائج تعتبر أقوى من القلعة الصفراء.

-علاقة القلعة الصفراء بالحمراء

تعتبر العلاقة بين الأهلي والإسماعيلي أكثر من جيدة، وحاول الإسماعيلي في انتقالات شهر يناير ضم أكثر من صفقة من صفوف النادي الأهلي، واستقبل محمود الخطيب وفد الإسماعيلي برئاسة علي أبو جريشة بشكل رائع، ومن المؤكد أن لا يكون هناك اتجاه من جانب الإسماعيلي للتدخل في أزمات ومشاكل مع القلعة الحمراء في هذا التوقيت.