سداسي ناري لتعويض رحيل "دبابة" الأهلي الإفريقية.. تعرف على التفاصيل

الأحد 08/أغسطس/2021 - 10:31 ص
كتب: محمد عبد الدايم
النادي الاهلي
النادي الاهلي
كشفت تقارير صحفية، عن إقتراب، رحيل الدولي المالي أليو ديانج متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال فترة الأنتقالات الصيفية الجارية، عقب المستوى المميز الذي قدمه آخر موسمين ومساهمة في إحراز الفريق الأحمر للقب دوري أبطال إفريقيا لمرتين على التوالي.

وعلم "وان-ثري" أن مسئولي الأهلي قد رفضوا التعاقد مع لاعب أجنبي كبديل لديانج، مؤكداً إفتناع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق أن هناك أكثر من بديل في الفريق للاعب المالي صاحب ال23 عام، ويستطيعوا تعويضه حالة رحيله للأحتراف الأوروبي.

وأكدت المصادر أن موسيماني قد أكد لمساعديه أن هناك 5 لاعبين في الفريق على مستوى عالي وقادرين على تعويض رحيل ديانج وهم، حمدي فتحي وأكرم توفيق وكريم نيدفيد ومحمد محمود ومحمود متولي وأحمد رمضان بيكهام، مشيراً إلى أنهم قادرين على تقديم نفس المستوى الذي يقدمه اللاعب المالي.

وأشار المصدر أن الأهلي يريد توفير مقعد للاعب محترف في الخط الأمامي حالة رحيل ديانج، مؤكداً أن تلك هي الأولوية التي يبحث عنها الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني في قائمة اللاعبين الأجانب بالقلعة الحمراء.

جدير بالذكر أن هناك أكثر من نادي أوروبي يهتم بضم أليو ديانج عقب المستوي المميز الذي ظهر به رفقة القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية، ومن أبرزهم نادي جالاطاسراي التركي والذي يسعى لضم اللاعب المالي صاحب ال23 عام منذ الموسم الماضي.