شرط وحيد يفصل هداف الأهلي عن الانتقال للزمالك

الخميس 01/يوليه/2021 - 10:01 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف مصدر مقرب من إدارة اللجنة المؤقتة لنادي الزمالك، عن آخر تطورات ملف التعاقد مع عمرو جمال مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والمعار إلى صفوف نادي طلائع الجيش خلال الموسم الجاري.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن جمال قد أبدى ترحيبه بالأنتقال لصفوف نادي الزاملك، خاصة وأنه يرغب في إعادة نفسه مرة آخرى للواجهة خاصة، وأنه يريد أن يشارك على المستوى الإفريقي، إلى جانب رغبته في العودة مرة آخرى لصفوف منتخب مصر وهو ما سوف يجده في نادي الزاملك الذي يبحث عن تعويض مصطفى محمد الذي رحل الميركاتو الشتوي الماضي لصفوف نادي جالاطاسراي التركي.

وتابع المصدر ان جمال قد أخطر مسئولي الفريق الأبيض أنه لن يوقع على أي عقود أو رغبة إلا عند معرفته رغبة النادي الأهلي النهائية سواء في بقائه أو رحيله خاصة وأنه يمتلك عقد ممتد لمدة موسمين لم يتم توثيقه حتى الآن.

وأكد المصدر أن وحسب ما أخبر به جمال مسئولي الأبيض أنه لديه اتفاق مع مسئولي النادي الأهلي في حالة عدم عودته يرحل عن النادي بالتراضي، لكن حال عودته يتم توثيق العقد المتبقي لمدة موسمين رفقة المارد الأحمر.

جدير بالذكر أن عمرو جمال صاحب ال29 عام قد شارك هذا الموسم في 26 مباراة سجل خلالها 10 أهداف رفقة فريقه الحالي طلائع الجيش.