على طريقة إيفونا.. "دبابة" الأهلي يرحل عن الفريق ولكن؟!

الثلاثاء 20/أبريل/2021 - 10:34 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي، عن حقيقة رحيل أحد محترفي الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة، وذلك عقب تقديم أكثر من عرض أبرزهم من الدوري الإماراتي بمقابل مادي كبير لضمه خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن المالي أليو ديانج مستمر مع الفريق لأطول فترة ممكنة خاصة بعد الأداء المميز الذي قدمه خلال الفترة الأخيرة بالرغم من مشاركته في المباريات في عهد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني على فترات متباعدة.

وتابع المصدر أن إصابة حمدي فتحي الأخيرة برهنت أن ديانج لا غنى عنه في وسط الملعب، خاصة بعد الأداء المبهر على المستوى الدفاعي والهجومي في قمة الأحد الماضي والتي انتصر بها الأهلي بنتيجة 2-1.

وأضاف المصدر أن الأهلي وإدارته لن تكرر غلطة رحيل الجابوني ماليك إيفونا عقب قضائه موسم واحد مع المارد الأحمر ورحيله، حيث كانت خسارة فنية كبيرة على الأهلي في ذلك التوقيت، على حسب وصف المصدر.

جدير بالذكر أن ديانج قد انضم لصفوف النادي الأهلي من نادي مولودية الجزائر بصيف عام 2019، بمقابل مادي بلغ حوالي 800 ألف دولار وذلك بحسب موقع ترانسفير ماركت الألماني المختص في أسعار اللاعبين.