ننفرد بالتفاصيل.. "ميسي" إفريقيا أولى صفقات الأهلى الصيفية رسميا

السبت 07/أغسطس/2021 - 01:23 م
كتب: شادي يوسف
الاهلي
الاهلي
تقارب كبير شهدته مفاوضات النادي الأهلي مع المحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو للتواجد ضمن صفوف القلعة الحمراء خلال الموسم الجديد، وذلك بعد أن أبدى اللاعب موافقة كبيرة على تخفيض قيمة عقده للتواجد في النادي الأهلي.

ويبذل حاليا أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي جهودا كبيرة وذلك من أجل الاتفاق مع برايتون الإنجليزي على ضم اللاعب، ولكن يبقى هناك بعض الأمور التي اغرت بيرسي تاو للانتقال إلى القلعة الحمراء وقطع تجربته في الدوري الإنجليزي:

-بيتسو موسيماني
يعتبر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، هو أول من اكتشف بيرسي تاو وقدمه لفريق صن داونز الجنوب أفريقي في موسم 2016 ويرتبط بيرسي تاو بعلاقة  قوية مع المدير الفني للقلعة الحمراء.

-مونديال الأندية والسوبر الأفريقي

سيشارك النادي الأهلي في النسخة المقبلة لبطولة مونديال كأس العالم للأندية، وذلك يعتبر إغراء لأي لاعب من أجل الانتقال إلى القلعة الحمراء، كما سيلعب بيرسي تاو كأس السوبر الأفريقي مع القلعة الحمراء أمام الرجاء المغربي. 

-الفريق الأول في أفريقيا 

يعتبر النادي الأهلي هو الفريق الأول في مصر والقارة الأفريقية والوطن العربي بالنظر إلى عدد البطولات والألقاب التي يمتلكها الفريق الأحمر عبر تاريخه، كما سيحصل تاو على شعبية كبيرة حال ارتداء القميص الأحمر.