4 تعديلات منتظرة في تشكيل الأهلي أمام سموحة لتجديد الدماء

الأحد 04/يوليه/2021 - 01:54 م
كتب: شادي يوسف
النادي الاهلي
النادي الاهلي
يلتقي الأهلي مع نظيره سموحة في التاسعة مساء غد الأحد على استاد الإسكندرية، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز، حيث يدخل الفريق معسكرا مغلقا اليوم عقب انتهاء المران الأخير.

ويتواجد النادي الأهلي في المركز الثالث بمسابقة الدوري الممتاز وذلك برصيد 42 نقطة وذلك بعد خوض 20 لقاء، بينما يتواجد فريق سموحة في المركز الرابع برصيد 40 نقطة بعد خوض 27 لقاء.

ويبقى هناك بعض التعديلات المنتظرة في صفوف النادي الأهلي خلال المواجهة الصعبة أمام فريق سموحة وهو ما سوف نكشفه في السطور المقبلة:

-طريقة اللعب
 
هناك استقرار كبير من جانب المدير الفني للنادي الأهلي، لتعديل طريقة لعب الفريق لتصبح 4/2/3/1 وذلك من أجل الضغط على المنافس من خلال الجناحين وذلك بدلا من الاعتماد على 3 عناصر في خط الوسط كما حدث في بعض المباريات الآخيرة.

-دخول أشرف وياسر
 
الأقرب أمام سموحة هو دخول الثنائي ياسر إبراهيم بجانب أيمن أشرف وذلك بعد تأكد غياب المحترف المغربي بدر بانون عن اللقاء وذلك بسبب الإيقاف وتحديدا بعد حصوله على البطاقة الصفراء في لقاء بيراميدز في مسابقة الدوري الممتاز.

-كهربا يغازل بيتسو

يغازل ويضغط محمود كهربا بقوة على الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني وذلك من أجل منحه فرصة المشاركة في المباريات بشكل أساسي خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد التألق أمام بيراميدز وتمكنه من تسجيل الهدف الثاني.

-الشحات يقترب

اقترب ايضا حسين الشحات جناح القلعة الحمراء من العودة للتشكيل الأساسي للفريق وذلك بعد أن ظهر كبديل في المواجهات الآخيرة سواء أمام الترجي التونسي أو أمام بيراميدز.