الأهلي يكشف حقيقة ضم نجم الفلاحين.. تفاصيل غير متوقعة

الأحد 16/مايو/2021 - 12:00 م
كتب: محمد عبد الدايم
نادي غزل المحلة
نادي غزل المحلة
كشف مصدر مقرب من النادي الأهلي حقيقة ضم لاعب نادي غزل المحلة، محمد فتح الله كماتشو خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن كماتشو بعيد كل البعد عن الإنضمام للنادي الأهلي خاصة في ظل تواجد الثلاثي رامي ربيعة وبدر بانون وياسر إبراهيم في الخط الخلفي، إلى جانب أيمن أشرف والذي يشارك حالياً في مركز الظهير الأيسر كبديل لعلي معلول المصاب.

وتابع المصدر أن الزج بأسم النادي الأهلي في أي صفقة في الوقت الحالي، ليس له معنى سوى أن وكيله أو ناديه يحاول أن يسوق اللاهب ليرفع سعره للأندية الراغبة في شرائه.

وفي سياق آخر كشف مصدر مقرب من إدارة نادي غزل المحلة عن بدأ التحركات من قبل إدارة ناديي بيراميز والزمالك لضم مدافع الفريق محمد فتح الله "كماتشو" خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن بعض وكلاء اللاعبين قد عرضوا الفكرة على إدارة النادي خاصة بعد تألقه خلال الفترة الأخيرة، وظهوره بشكل مميز في مباريات الأهلي والزمالك وبيراميدز وتقديمه لإداء دفاعي مميز.

وتابع المصدر أن نادي الزمالك هو الأقرب حالياً لضم اللاعب خاصة وأنه يريد أن يسد الثغرة الدفاعية الموجودة في الفريق، عقب المستوى المتذبذب الذي ظهر به محمود علاء خلال الفترة الأخيرة، وعدم جاهزية محمد عبد الغني من الناحية الفنية أو البدنية حسب وجهة نظر الفرنسي باتريس كارتيرون مما ، قد دفع لطلب التعاقد مع مدافع مميز خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة.