فيديو.. "شيشة وسهر" نجم الأهلي يخترق الإجراءات الأحترازية قبل لقاء المحلة بالدوري

الأحد 02/مايو/2021 - 10:41 ص
كتب: محمد عبد الدايم
النادي الاهلي
النادي الاهلي
آثار محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الجدل خلال الساعات الأول من صباح اليوم عقب ظهوره في فيديو مه بعض من اصدقائه في كافيه في أحد مناطق القاهرة.

وآثار الفيديو غضب جماهير النادي الأهلي بسبب ظهور سهر اللاعب لوقت متأخر إلى جانب ظهور "شيشة" بجانبه مما يطرح التساؤل حول تدخين اللاعب وخرقه للإجراءات الأحترازية المفروضة على لاعبي الفريق الأحمر لتجنب الإصابة بفيروس كورونا.

ولم يصدر حتى الآن أي تصريح رسمي من جانب محمد شريف أو النادي الأهلي لتوضيح حقيقة الفيديو وتفاصيله، خاصة وأنه يأتي قبل يوم واحد من مباراة غزل المحلة ببطولة الدوري.

وفي سياق منفصل كشف مصدر مقرب من أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن إقتراب رحيله عن الفريق، خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة، عقب العروض التركية المغرية التي وصلته خلال الفترة الأخيرة.

وقال المصدر أن محمد شريف مهاجم النادي الأهلي قد وصلته عروض كبرى من عدة أندية تركية، وأن اللاعب قد أعطى موافقته المبدئية لبدء المفاوضات مع النادي الأهلي لضمه خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة.

وتابع المصدر أن شريف يرغب في الإقدام على تلك الخطوة خاصة وأنه يرى انه قد حان وقتها بعد المستوى الجيد الذي قدمه هذا الموسم.

جدير بالذكر ان شريف البالغ من العمر 25 عام قد خاض مع الأهلي حتى الآن 24 لقاء في كل البطولات سجل خلالها 12 هدف.