بيراميدز يوجه ضربة الموسم للزمالك ويتعاقد مع "القناص"

السبت 08/مايو/2021 - 10:53 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر مقرب من إدارة نادي بيراميدز، عن سعي ممدوح عيد مدير التعاقدات بالنادي، لضم أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمعار خلال الفترة الأخيرة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن عمرو جمال مهاجم نادي طلائع الجيش المعار للنادي الأهلي بات أحد أهم العناصر المرشحة لدعم الخط الهجومي للفريق السماوي خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة.

واضاف المصدر أن خط هجوم الفريق يعاني من تذبذب مستوى بعض اللاعبين، وأنه الفريق يحتاج إلى عنصر محلي قوي في الفريق خاصة، مع تقدم عمر دودي الجباس الذي لم يقدم الإضافة المنتظرة منه منذ إنضمامه لصفوف الفريق السماوي من نادي وادي دجلة.

وتابع المصدر أن اروبارينا قد طالب بضرورة ضم مهاجم قوي وهداف تمهيداً لدعم الفريق به خلال الموسم المقبل، ليأتي ترشيح جمال بشكل سريع والذي يقترب من الرحيل عن صفوف النادي الأهلي، خاصة وأن بيتسو موسيماني قد أقترب من إصدار فرمان الأستغناء عنه في ظل وجود تخمة في مركز المهاجم الصريح.

وأكد المصدر أن نادي الزمالك سوف يكون هو المنافس الأبرز لبيراميدز، خلال رحلة ضم جمال، خاصة وأن مسئولي الأبيض عينهم على خطف اللاعب منذ فترة كبيرة، واشتدت الحاجة لضمه عقب رحيل مصطفى محمد لصفوف نادي جالاتا سراي التركي، وعدم تعويض سيف الدين الجزيري أو مروان حمدي المنضمان حديثاً للفريق بفترة الأنتقالات الشتوية الماضية له.