صفقة الأهلي المنتظرة تصدم مسئولي الفريق وتنضم للزمالك.. تفاصيل مثيرة

الجمعة 23/أبريل/2021 - 10:42 ص
كتب: محمد عبد الدايم
مباراة الأهلي والزمالك
مباراة الأهلي والزمالك
كشف مصدر مقرب من مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، عن رغبة مهاجم الفريق حسام حسن المنتقل حديثاً لصفوف الأهلي طرابلس الليبي على سبيل الإعارة، برغبته في الانتقال للزمالك خلال الفترة المقبلة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة، أن حسام حسن كان قريب للغاية من الانتقال لصفوف النادي الأهلي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية، ولكن تباطؤ مسئولي الأهلي و صعوبة التفاوض مع فرج عامر رئيس النادي السكندري و مغالاته في طلباته المادية، قد عطلت إتمام الصفقة.

إقرًا أيضًا
وتابع المصدر أن حسام حسن أغلق صفحة الانضمام للنادي الأهلي خاصة في ظل وجود محمد شريف و والتر بواليا ومروان محسن في خط هجوم الفريق الأحمر، بالإضافة لرغبة مسئولي التعاقدات بضم مهاجم أجنبي جديد، مما يعني استحالة انتقاله للقلعة الحمراء، خاصة وأنه يرغب في المشاركة بشكل أساسي وهو ما لن يتحقق في ظل وجود تخمة في مركز المهاجم بالفريق.

وأضاف المصدر أن حسام حسن يرى أن فرصته للانتقال للزمالك باتت أقرب من أي وقت مضى خاصة في ظل رغبة مسئولي الفريق الأبيض بدعم الزمالك بمهاجم قوي خلال الفترة الحالية، خاصة بعد فشل الثنائي مروان حمدي وسيف الدين الجزيري في إثبات قدرتهم على تعويض رحيل مصطفى محمد الذي انتقل على سبيل الإعارة لصفوف نادي جالاطاسراي حتى شتاء عام 2022.

إقرًا أيضًا
جدير بالذكر ان حسام حسن قد انتقل لصفوف نادي اهلي طرابلس الليبي بمقابل مادي يبلغ حوالي مليون دولار.