قمة رمضان.. جبرت خاطر الأهلي وكسرت نفس الزمالك.. تعرف على التفاصيل

الأحد 18/أبريل/2021 - 10:53 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
نادي الزمالك
نادي الزمالك
تتجه أنظار عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي في التاسعة والنصف من مساء اليوم الأحد، صوب ستاد القاهرة الدولي لمتابعة مباراة القمة 121 بين الزمالك والأهلي، ضمن مؤجلات الأسبوع الرابع من مسابقة الدوري الممتاز.

ويتكرر الصدام الرمضاني من جديد بين الأهلي والزمالك اليوم في قمة لا تقبل القسمة على اثنين، حيث يسعى الأهلي للفوز في مباراة اليوم والفوز في مؤجلاته المقبلة، ليعتلي صدارة جدول الدوري الذي يحتل فيه المركز الرابع مؤقتًا برصيد 27 نقطة من 11 مباراة.

وعن الزمالك فيريد الأستمرار على نهج الأداء المميز الذي ظهر به مؤخرًا خاصة وأن الفريق يتصدر بطولة الدوري برصيد 33 نقطة من 14 مباراة، والفوز في مباراة اليوم سوف يعطيه دفعة قوية للاستمرار في الانتصارات، خاصة أن قمة اليوم تشكل عربون التصالح بين لاعبي الزمالك والجماهير الداعمة لهم عقب الخروج من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

والتقى الزمالك والأهلي من قبل في 15 مباراة بشهر رمضان الكريم، فاز الأهلي في 8 مواجهات، وفاز الزمالك في 3 وتعادل الفريقان في 4 لقاءات.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام التاسعة والنصف مساءً، اليوم الأحد على ستاد القاهرة الدولي، في إطار المباراة التي تقام ضمن الجولة الرابعة والمؤجلة بين الفريقين.

وتذاع مباراة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أمام نادي الزمالك صاحب الارض، عبر شاشة قناة أون سبورت، صاحبة حقوق البث لمباريات الدوري هذا الموسم.