موسيماني يستعيد روح قاهر الزمالك للفوز بالقمة.. تعرف على التفاصيل

الأحد 18/أبريل/2021 - 09:37 ص
كتب: محمد عبد الدايم
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
تتجه أنظار عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي في التاسعة والنصف من مساء اليوم الأحد، صوب ستاد القاهرة الدولي لمتابعة مباراة القمة 121 بين الزمالك والأهلي، ضمن مؤجلات الأسبوع الرابع من مسابقة الدوري الممتاز.

ويسعى الجنوب إفريقي لتحقيق الانتصار الليلة، ليسير على طريقة البرتغالي مانويل جوزيه الذي كان بمثابة "البعبع" الذي يخاف منه جمهور نادي الزمالك، خلال فترة ال10 سنوات العجاف التي عاشها نادي الزمالك بغيابه عن تحقيق البطولات، حيث كان جوزيه بطل تلك الحقبة الذي لا يزال يتذكره كافة عشاق ومحبي الفارس الأبيض.

ويسير موسيماني على نفس نهج جوزيه حيث استطاع المدرب الجنوب إفريقي خلال 5 مواجهات ضد نادي الزمالك، على رأس القيادة الفنية لنادي صن دوانز و الأهلي و حقق خلالها الفوز 4 مرات وخسر مرة واحدة فقط في إياب النهائي الشهير عام 2016 بهدف ستانلي.

وترى جماهير الأهلي في موسيماني روح جوزيه الذي كان مرارًا وتكرارًا بمثابة كابوس مزعج لكافة مشجعي الأبيض نظرًا لتفوق المارد الأحمر التاريخي على نادي الزمالك في ظل وجوده على رأس القيادة الفنية للأهلي.

ويسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز على الزمالك، لكي يواصل منافسته على لقب الدوري، وهو يحتل المركز الرابع برصيد 27 نقطة، جمعها من الفوز في 8 مباريات وتعادل في 3 لقاءات ولم يتعرض للهزيمة في أي مباراة، أحرز لاعبوه 23 هدفًا وتلقت شباكه 5 غيرها، ولديه 7 مباريات مؤجلة.