شاهد| "ميدو مكس كل حاجة والعكس" أبرز تناقضات نجم الزمالك مع آل مرتضي

السبت 12/ديسمبر/2020 - 04:25 م
كتب: ابراهيم الخطيب
ميدو - أمير مرتضي
ميدو - أمير مرتضي
"ميدو مكس كل حاجة والعكس"؛ هكذا هو العنوان الأبرز والوصف الدقيق لـ أحمد حسام ميدو، خلال الأونة الأخيرة، على خلفية تصريحاته المتناقضة، على مرتضي منصور ونجله أمير مرتضي.

يذكر أن مرتضي منصور قد تم عزله من منصبه من رئاسة نادي الزمالك، وكذلك توجيه الشكر إلي أمير مرتضي من منصب المشرف العام على فريق كرة القدم الأول بالنادي.

أحمد حسام ميدو خلال الساعات القليلة الماضية، خرج بتصريحات ضد أمير مرتضي منصور، وهجوم شديد على نجل رئيس الزمالك السابق، على الرغم من الإشادة منذ فترة من قبل ميدو بـ مواقف مرتضي وأمير مرتضي في الزمالك.

وقال ميدو في تصريحات إذاعية منذ قليل:” أنت مين يالا اللي رباك عربجي.. ولازم مرتضى وأولاده يختفوا من الساحة الرياضية”.

وأضاف ميدو، “أنا كل لما هشوف محمود الخطيب هتصور معه لأنه أسطورة والناس الكبيرة دي لها احترامها، لافتًا إلى أن أمير مرتضى مجند لجان إلكترونية للهجوم عليا وبيدفعلهم”.

وتابع، “أنت مين يالا أنت ولا حاجة ومرتضى وولاده مجندين ناس يهاجموني، ولازم يختفوا من الحياة الرياضية ومفهمين الناس ان الزمالك هيقع لا الزمالك مش هيقع”.

واعاد ميدو، نشر تصريحاته في برنامج "كورة اف ام" الذي يقدمه الإعلامي كريم حسن شحاتة، عبر اذاعة "الشباب والرياضة"، وعلق عليها قائلا:"وحياة امك يا امير لأعلمك الأدب".

"فلاش باك" ميدو كل حاجة وعكسها:
تصريحات ميدو خلال الساعات الماضية، وعقب عزل مرتضي منصور ورحيل أمير مرتضي، جاءت لتتنافي مع تصريحات التي تشهد الإشادة لمرتضي ونجله في الزمالك.

في تصريحات بالصوت والصورة أشاد أحمد حسام ميدو بـ أمير مرتضي عبر برنامجه أوضة اللبس منذ أشهر قليلة على شاشة قناة النهار.

وقال ميدو: " أمير مرتضي قدم عملًا رائعًا داخل نادي الزمالك.. أنا ببقي فرحان لما شاب صغير مثل أمير مرتضي يتمسك بالفرصة حينما يتولي منصبًا بالزمالك مثلما فعل أمير مرتضي".

وأضاف ميدو: " أمير مرتضي كان قادرًا على مواجهة المواقف الصعبة داخل الزمالك وتغلب عليها وكان ناجحًا في عمله".

وتابع ميدو: " أمير محترم ويفهم في الأصول وحقق نجاح باهر في منصب المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك".