شاهد..ميدو لأمير مرتضى: "وحياة أمك لأعلمك الأدب"

السبت 12/ديسمبر/2020 - 04:01 م
كتب: معاذ عبد المنعم
أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو
فتح أحمد حسام "ميدو" نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق، النار على أمير مرتضى منصور، المشرف العام السابق على فريق الكرة بنادي الزمالك.

ويأتي ذلك بعدما هاجمه امير مرتضى، بسبب صورته مع محمود الخطيب، حيث قال على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" :"الى مذبلة التاريخ".

واعاد ميدو، نشر تصريحاته في برنامج "كورة اف ام" الذي يقدمه الإعلامي كريم حسن شحاتة، عبر اذاعة "الشباب والرياضة"، وعلق عليها قائلا :"وحياة امك يا امير لأعلمك الأدب".

وكان ميدو، قال في تصريحات اذاعية :"مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، ونجليه امير واحمد، هم وراء الحملة التي اتعرض لها أنا وأسرتي عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية.

واضاف :"انا اتخنقت مع مرتضى منصور، في عز قوته وكان هناك قضايا بيننا، وكنت لا ارغب في الحديث عنه في ضعفه، ولكن للأسف ما حدث معي من الأمس بعد نشر صورتي مع الخطيب، هو ما اجبرني على الكلام عن مرتضى ونجليه".

وتابع :"احمد وامير بيصدروا للجماهير ان الزمالك، هيقع من بعد مرتضى، ولكن غصب عنكم مش هيقع".

وأكمل :"الناس بتحاول تهد نادي الزمالك، كل الحرب حاليا انهم يفشلوا اللجنة المؤقتة، ولكن احنا مش نسمح لهم بذلك، الزمالك نادي كبير، وعمره ما يقف على أي شخص".

وهاجم ميدو، امير مرتضى، بعد التويتة التي نشرها الأخير عنه، حيث قال له :"انت مين يالا، انت ولا حاجة، لولا والدك مرتضى منصور، كنت ولا حاجة ومحدش عرفك"، مضيفا :"اللي رباك عربجي".

واختتم ميدو قائلا :"انتم كلكم ولا حاجة والزمالك اكبر منكم كلكم، ولن تعودوا للنادي مرة اخرى".