قبل ضربة البداية..الزمالك يوجه 4 رسائل نارية للأهلي

السبت 12/ديسمبر/2020 - 03:10 م
كتب: شادي يوسف
الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك
يقابل نادي الزمالك فريق المقاولون العرب، اليوم، السبت، في المباراة المقرر إقامتها على ستاد الكلية الحربية، فى إطار منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدورى الممتاز، والتى يسعى خلالها الأبيض لتحقيق الفوز في أولى مبارياته بالمسابقة المحلية للموسم الجديد.

وشهدت الساعات الماضية، قيام البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني للفريق، بالكشف عن قائمة الزمالك خلال المواجهة والتي جاءت على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمود جنش، محمد أبو جبل، محمد عواد.

خط الدفاع: محمود علاء ومحمود الونش ومحمد عبد الغني ومحمد عبد السلام وحازم إمام وأحمد فتوح وحمزة المثلوثي.

خط الوسط: طارق حامد وفرجاني ساسي ومحمود عبد العزيز وأحمد سيد زيزو وكريم بامبو وإسلام جابر، محمود شيكابالا وأشرف بن شرقي ومصطفي فتحي.

خط الهجوم: حميد أحداد ومصطفي محمد.

ويبقى هناك عدد من الأهداف التي يسعى الزمالك لتحقيقها في انطلاقة مسابقة الدوري وذلك على النحو التالي:

-غلق صفحة نهاية الموسم

ختم الزمالك الموسم بشكل غير لائق، حيث خسر لقب دورى أبطال إفريقيا، الذى توج به الأهلى للمرة التاسعة فى تاريخه، ثم وداع منافسات كأس مصر، بالهزيمة أمام طلائع الجيشفى إطار منافسات الدور نصف النهائي.

-سيناريو الموسم الماضي

خسر الزمالك لقب الدوري في الموسم الماضي من الدور الأبيض بعد أن تعثر الفارس الأبيض في عدد كبير من المباريات وفرط في عدد كبير من النقاط، في الوقت الذي تمكن الأهيل خلاله من تحقيق انطلاقة قوية حسم من خلالها لقب الدوري مبكرًا، ومنحه ذلك أفضيلة كبيرة في منح عناصره الأساسية راحة في نهاية الموسم.

-إعادة الثقة

تحلم العناصر الحالية في نادي الزمالك بالحصول على الثقة من جديد في هذا التوقيت الصعب، خاصة أن الفريق سيخوض عدد من المواجهات القوية في انطلاقة الدوري من خلال البداية مع الذئاب ثم مواجهة بيراميدز ثم الأهلي في المواجهات الأولى بالمسابقة المحلية.

-رسالة للجماهير

يسعى لاعبي الزمالك بتوجيه رسالة للجماهير، بعدم تأثرهم بالأزمات الإدارية التي تعرض لها الفريق مؤخرًا، وأن فريق الكرة في انعزال عن ما يحدث.

-الثأر من عماد النحاس

تمكن عماد النحاس من التفوق على نادي الزمالك في المواجهة الآخيرة بالدور الثاني خلال دوري الموسم الماضي، ويسعى الجيل الحالي للقلعة البيضاء لرد الاعتبار، وفي نفس الوقت تحقيق انطلاقة قوية بالدوري.