الشوط الأول.. بايرن ميونيخ يقلب تأخره أمام ليفركوزن إلى تقدم بثلاثية

السبت 06/يونيو/2020 - 04:31 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أنهى فريق بايرن ميونيخ الشوط الأول من مباراته أمام باير ليفركوزن ضمن الجولة 30 من الدوري الألماني بالتقدم بثلاثة أهداف مقابل هدف.

افتتح باير ليفركوزن التسجيل في الدقيقة 10 عن طريق لوكاس ألاريو بعد هجمة منظمة من لاعبي باير ليفركوزن على الجبهة اليسرى للفريق بمجموعة من التمريرات القصيرة استغلها لوكاس ألاريو وتمكن من إختراق منطقة جزاء بايرن ميونيخ ثم أطلق تسديدة قوية في الزاوية اليمنى للمرمى سكنت الشباك.

وأدرك كينجسلي كومان التعادل للبافاري في الدقيقة 27 بعد تمريرة بينية متقنة من ليون جوريتزيكا ضربت الخط الدفاعي بالكامل للاعبي باير ليفركوزن ووصلت لكينجسلي كومان المنطلق بشكل سريع من وسط الملعب تماما بالمرمى ليسدد الكرة متقنة على يسار الحارس لوكاس هراديكي إلى داخل الشباك.

وأضاف جوريتزكا الهدف الثاني للبايرن في الدقيقة 42 بعد هجمة منظمة من لاعبي بايرن ميونيخ بمجموعة من التمريرات المتتالية بشكل متدرج من الخلف للأمام أنهاها توماس مولر بتمريرة هيأت الكرة لزميله ليون جوريتزكا المتمركز على حدود منطقة الجزاء بمواجهة المرمى تماما ليطلق تسديد أرضية قوية مرت من أسفل قفازات الحارس لوكاس هراديكي وسكنت الشباك.

وجاء الهدف الثالث قبل نهاية الشوط الأول عن طريق جنابري بعد تمريرة بينية طولية من وسط الملعب عن طريق جوشوا كيميش بإتجاه سيرج جنابري المنطلق خلف مدافعي باير ليفركوزن والذي استغل تقدم الحارس لوكاس هراديكي عن مرماه وسدد كرة ساقطة بشكل رائع إلى داخل الشباك الخالية.