هل يرحل أشرف بن شرقي عن الزمالك في الصيف؟

السبت 06/يونيو/2020 - 12:38 م
كتب: شادي يوسف
بن شرقي
بن شرقي
حسم الجهاز الفني لنادي الزمالك موقفه الرسمي من رحيل عدد من عناصر القوة الضاربة بصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وشهدت الفترة الماضية ارتباط المغربي أشرف بن شرقي بعدد من العروض الخارجية الأوروبية، بعد المستويات المميزة التي قدمها في تجربته مع القلعة البيضاء، ولكن على أرض الواقع هناك أسباب كثيرة تجعل الزمالك لا يؤيد رحيل بن شرقي وذلك على النحو التالي:

تعتبر أرقام أشرف بن شرقي مع الزمالك ذهبية حيث خاض 8 مباريات أفريقية مع الزمالك بالموسم الحالي تمكن من تسجيل 6 أهداف وصناعة هدف، خاض بن شرقي 14 لقاء محلي وتمكن من تسجيل 3 أهداف، وصناعة 4 أهدف، كما خاض 8 مباريات أفريقية وتمكن من تسجيل 6 أهداف وصناعة هدف.

ظهرت بصمات الأسد المغربي في عدد من المباريات الصعبة بالموسم الحالي، وتحديدا أمام الأهلي والترجي في السوبر المحلي والأفريقي، ثم أمام الترجي من جديد في الدور ربع النهائي في دوري أبطال أفريقيا.

ستجد إدارة نادي الزمالك صعوبات كبيرة في حالة التفكير في تعويضه حيث سيصبح الزمالك مطالب بدفع ملايين طائلة لضم لاعب على نفس قيمته الفنية، خاصة أن بن شرقي يجيد الفرنسي باتريس كارتيرون توظيفه بشكل جيد سواء في الجناحين الأيمن أو الأيسر أو مركز المهاجم الصريح في ظل تميزه بالسرعة والمهارة.