أبرزها التدرج الإداري.. 3 أسباب تمنع أمير مرتضى من الترشح لـ انتخابات الجبلاية

السبت 02/مايو/2020 - 01:35 م
كتب: عمرو عبدالعزيز
أمير مرتضى
أمير مرتضى
ألمح أمير مرتضى منصور، المشرف العام على قطاع الكرة بنادي الزمالك، عن إمكانية ترشحه لـ انتخابات مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم المقبلة.

ولم يوضح أمير مرتضى قراره النهائي بشأن الترشح لـ انتخابات اتحاد الكرة من عدمه، فقال: من الممكن أن أترشح لكن بدون اجيندات في مجلس الجبلاية".

أمير مرتضى منصور نجح في قيادته لقطاع الكرة بالزمالك العام الماضي، فحقق كأس مصر وكأس السوبر المصري السعودي "كأس الرئيس عبدالفتاح السيسي" وكأس السوبر المصري وكأس السوبر الإفريقي، بينما خسرت القلعة البيضاء معه البطولة العربية وبطولة اللوري المصري الممتاز.


خلال السطور التالية؛ نستعرض لكم أزمات قد تواجه أمير مرتضى حال ترشحه لانتخابات الجبلاية :

1- مرتضى منصور
لا ينكر أحد أن مرتضى منصور له كثير من الخلافات مع الكثير من الأشخاص خاصة في قطاع كرة القدم، فهذا الأمر قد يكون أزمة كبيرة لـ أمير مرتضى حال ترشحه لـ انتخابات الجبلاية.

2- عدم التدرج الإداري
من المعروف أن المسئول لكي يصل إلى منصبه يجب أن يتدرج في المناصب المختلفة حتى يصل إلى قمة الهرم، فامير مرتضى لم يعمل في العمل الإداري سوى بتواجده في طاع الكرة بـ نادي الزمالك.

3- ابن مرتضى منصور رئيس الزمالك
سيواجه أمير مرتضى منصور أزمة كبيرة حال ترشحه لـ انتخابات اتحاد الكرة، بسبب اسم والده حيث سيُقال "ابن مرتضى منصور" يترشح لـ انتخابات الجبلاية بـ اسم والده