صفقة الـ38 مليون جنيه تكتب نهاية وليد أزارو في الأهلي

السبت 02/مايو/2020 - 02:05 ص
وليد أزارو
وليد أزارو
يستغل جهاز الكرة بالنادي الأهلي، فترة التوقف الحالية لمسابقة الدوري الممتاز، لتحديد مصير المعارين من العودة لصفوف الفريق من جديد.

وارتفعت في الساعات الماضية، فرص صلاح محسن مهاجم الأهلي المعار لصفوف سموحة، بالعودة من جديد خلال الموسم الجديد، وكان السويسري رينيه فايلر قد فتح الباب أمام رحيل اللاعب على سبيل الإعارة من أجل اكتساب المزيد من الخبرات والمشاركة بشكل أكبر في المباريات.

وهناك موافقة من جانب الجهاز الفني على خطوة عودة صلاح محسن من جديد، وصرف النظر عن عودة المحترف المغربي وليد أزارو المعار لصفوف الاتفاق السعودي وذلك لعدة أسباب على النحو التالي:

-تقليص الأجانب
يرى جهاز الكرة بالنادي الأهلي، أن عودة صلاح محسن لن تؤثر على عدد اللاعبين الأجانب بالفريق، في حين أن عودة وليد أزارو سوف تؤثر خاصة أن قائمة الأجانب بالأهلي مكتملة كما هناك تلميحات بتقليص الأجانب في الموسم المقبل وهو ما يجعل الأهلي يفكر في بيع المغربي.

-التزام صلاح..وأزمة فايلر
لم يفتعل صلاح محسن أي أزمة مع السويسري رينيه فايلر حتى انتقاله لصفوف سموحة على سبيل الإعارة، وعلى الناحية الأخرى افتعل أزارو أزمة مع فايلر قبل مواجهة طنطا في مسابقة الدوري الممتاز، واستقر الأهلي بعدها على رحيله.

-التشابه في طريقة اللعب
هناك تقارب شديد بين طريقة لعب صلاح محسن ووليد أزارو، يمنح الأول الأفضلية عن الثاني، حيث يتميز الثنائي بالسرعة والمهارة، ولكن قد يتجه الأهلي نحو الحفاظ على صلاح محسن بين صفوفه في قائمة الموسم الجديد.

وكان صلاح محسن قد انتقل للنادي الأهلي منذ ما يقرب من موسمين ونصف من صفوف فريق إنبي، في صفقة خيالية في هذا التوقيت وصلت قيمتها إلى 38 مليون جنيه.