قرار جديد من بيسيرو مع عبد الله السعيد وشلبي
21/03/2025 08:07 م
أدى عبد الله السعيد ومصطفى شلبي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية خاصة خلال مران اليوم الجمعة، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لمباراة بتروجت المقبلة في بطولة كأس عاصمة مصر.