صبحى يلتقى روابط الرياضية لدراسه بروتوكول التعاون مع الوزاره

الثلاثاء 01/يناير/2019 - 06:52 م
كتب: عبد المنعم حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
التقى الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة مع الدكتور وليد  الملاح رئيس شركة روابط الرياضية لوضع اسس بروتوكول التعاون بشأن مشروع الفريق الاوليمبى و رعايه الاتحادات  وابدى الوزير سعادته بهذا المشروع وبحرص روابط على النهوض بالالعاب الاوليمبية سواء كانوا لاعبين او اتحادات رياضية وطالب الوزير بتذليل كافة العقبات امام روابط من اجل القيام بكافة مهامه فى خدمة الرياضة المصرية.

حضر الجلسة كل من دكتور محمد الكردى مساعد الوزير للتطوير ود احمد الشيخ وكيل الوزارة  وتامر عبد العظيم مدير المكتب الفنى للوزير .

ومن جانبه اكد د وليد الملاح رئيس روابط ان لقاء الوزير كان مثمر للغاية خاصة وان الوزير يدعم الالعاب الشهيدة بشكل قوى مؤكدا ان روابط هدفها دعم هذه الالعاب.
 
وقدم الملاح شكره لوزير الشباب والرياضة على هذا اللقاء مؤكدا ان تبنى الوزير شخصيا  لهذا المشروع يحملنا مسئولية كبيرة من اجل انجاز هذا المشروع وتحقيق نتائج متميزة فى طوكيو 2020 .

وكانت روابط قد نجحت خلال  الفترة الماضية فى التعاقد مع عددا من اللاعبين فى مختلف الالعاب حيث تعاقدت مع هدايا ملاك ورضوى رضا فى التايكوندو وسارة سمير لاعبه رفع الاثقال واحمد قمر لاعب الرماية ومصطفى الجمل بطل العاب القوى وكيشو بطل المصارعة وعلاء ابو القاسم لاعب السلاح  وجيانا فاروق لاعبة الكاراتية