بيراميدز يصرف النظر عن أنطوي وصفقة أفريقية منتظرة خلال ساعات

الأربعاء 12/ديسمبر/2018 - 11:42 م
كتب: انس عبد الغني
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
بيراميدز يتفق مع مهاجم أفريقي خارج الدوري المصري، لتدعيم الهجوم وصرف النظر عن جون أنطوي بعد تمسك المقاصة بعد بيع اللاعب.

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز في تدعيم صفوفه خلال المرحلة المقبلة في الميركاتو الشتوي، ويأتي على رأس أبرز المراكز الذي يبحق الفريق لتدعيمها مركز رأس الحربة نظرا لمعاناه الفريق من عدم وجود مهاجم قوي خلال المرحلة السابقة سوى تواجا ناصر منسي مهاجم الفريق.

وكان قد أعلن المستشار تركي أل شيخ رئيس هيئية الرياضة السعودية ومالك النادي عن الإعلان خلال أيام قليلة عن صفقتين من العيار الثقيل.

وعلم "وان ثري" بأن مسئولو بيراميدز صرفوا النظر عن التعاقد مع جون أنطوي مهاجم فريق مصر المقاصة خلال المرحلة المقبلة وذلك بسبب تمسك إدارة الفريق الفيومي بعدم بيع اللاعب إلا بمقابل مادي مبالغ فيه، وهو جعل إدارة بيراميدز تغلق ملف التعاقد مع مهاجم الغاني.

وكان قد أعلن محمد عبد السلام رئيس مصر للمقاصة أنه لا يوجد نية لدى النادي للتفريط في مهاجمه الغاني، جون أنطوي.


وقال: "لا توجد نية للتفريط في خدمات اللاعب الغاني جون أنطوى مهاجم الفريق خلال انتقالات يناير، رغم وجود عروض مغرية من أندية محلية وخارجية لضمه"
وارتبط اسم المهاجم الغاني جون أنطوي بالانتقال لأحد أندية الزمالك أو بيراميدز في فترة الانتقالات الشتوية

وكان قد انتقل أنطوي للأهلي من الشباب السعودي في 2015، ولكنه لم يتألق بالقميص الأحمر وخرج في إعارة للمقاصة قبل أن ينتقل إليه بشكل نهائي قبل بداية هذا الموسم، وسجل 7 أهداف للفريق الفيومي في الموسم الجاري وصار الهداف التاريخي للأجانب في الدوري المصري.

وعلى الفور وخلال الساعات القليلة الماضية، فتح مسئولو بيراميدز خط تفاوض مع العديد من اللاعبين الأفارقة المميزين في مركز رأس الحربة، وأقترب النادي من حسم صفقة كبيرة لإحدى اللاعبين في الخط الأمامي خارج الدوري المصري، ورفض المصدر الإفصاح عن أسم اللاعب في الوقت الحالي ومن المنتظر الإعلان عنه خلال الساعات القادمة مؤكدا أنها ستكون صفقة قوية لتدعيم الفريق خلال فترة الإننتقالات الشتوية.


ويمتلك بيراميدز في صفوفه 5 محترفين كل من الثلاثي البرازيلي كينو وكارلوس إدواردو ورودريجينيو والنيجيري أزوبيكي أوكيتشوكو بجانب البوريكني إيريك تراوري الذي ضمه الفريق مؤخرا من صفوف مصر المقاصة

انضمام تراوري واقتراب النادي من الصفقة الإفريقية المنتظرة، يجبر الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام حسن على ضرورة التخلي عن إثنين من اللاعبين الأجانب في الفريق، حيث تسمح لوائح الاتحاد المصري لكرة القدم بأحقية كل فريق في قيد 4 لاعبين أجانب، ويعد الثنائي البرازيلي رودريجينيو، وكارلوس إدوارد أقرب اللاعبين للرحيل، حيث خرج الثنائي من حسابات العميد خلال الفترة الماضية.

وكان قد تعافد بيراميدز خلال الفترة الماصية مع عمرو مرعي مهاجم النجم الساحلي، والبوركيني إيريك تراوري لاعب مصر المقاصة، وحامد حمدان لاعب نادي عزة الرياضي لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الميركاتو الشتوي في أنتظار الإعلان عن صفقتين خلال الساعات المقبلة.

وواصل فريق بيراميدز انتصاراته في الدوري المصري بقيادة التوأم حسن وحقق الفوز على حرس الحدود بثلاثية مقابل هدف في الجولة الـ17 للمسابقة.

واستمرت مطاردة بيراميدز للزمالك متصدر الدوري ليصل إلى النقطة 29 بفارق 5 نقاط عن الأبيض.

بينما وسع بيراميدز الفارق مع مصر للمقاصة صاحب المركز الثالث إلى 3 نقاط ويتبقى له مباراة مؤجلة