بالارقام.. كشف حساب المصرى بعد رحيل حسام حسن..فيديو

الإثنين 10/ديسمبر/2018 - 07:10 م
كتب: محمد فاروق
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
لا يزال الفريق الاول لكرة القدم بنادى المصرى البورسعيدى يواصل مسلسل نزيف النقاط ، بمسابقة الدورى العام ، بتعادله مع فريق الداخليه بهدف لهدف ضمن مواجهات الجولة ال 17 لمسابقة الدورى العام ، ليرفع الفريق رصيد الى 17 نقطه محتلا المركز الثانى عشر من 14 مباراة خاضها الفريق حتى الان .

"وان ثرى" تستعرض كشف حساب فريق المصرى عقب رحيل التؤام حسن من الادارة الفنية للفريق البورسعيدى :


بعد رحيل حسام حسن عن تولى الادارة الفنية للفريق ، تولى ميمى عبد الرازق المسئولية الفنية لتدريب الفريق خلال 3 مباريات ، تعادل مع الاسماعيلي صفر - صفر ، وبعدها التعادل مع وادى دجلة 1 -1 ، والخسارة القاسية من حرس الحدود 3 - صفر ، لتتم الاطاحة به من منصبه .

وبعد رحيل ميمي عبد الرزاق تم اسناد المهمة الى مصطفى يونس ، ليقود الفريق فى 4 مباريات بالدورى ، يتعادل سلبيا مع الانتاج ، ويفوز على انبي 3 - 1 ، ويتعادل مع الداخلية 1 - 1 ، الخسارة من الزمالك 2 - صفر .

كما قاد مصطفى يونس المصرى فى كاس مصر ، ليخرج الفريق امام جزيرة مطروح من دور ال 32 فى مفاجأة من العيار الثقيل .

وبعد رحيل حسام حسن عن فريق المصري ، خاض الفريق 7 مباريات بالدورى العام ، حقق انتصار وحيد بالدورى على انبي ، مقابل خسارتين من الزمالك وحرس الحدود و4 تعادلات مع الاسماعيلى ودجله والانتاج والداخلية ، ليحصد الفريق على 7 نقاط فقط من أجمالى 21 نقطه .

وكان الفريق فى ظل وجود حسام حسن خاض 7 مباريات ، حقق الفوز فى مباراتين والخسارة مباراة وحيده ، 4 تعادلات ، ليحصد الفريق على 10 نقاط من اصل 21 نقطة .

بخلاف توديع بطولة كاس مصر من دور ال 32 امام رجاء مطروح .