ميمى عبد الرازق: نستعد لبيراميدز.. والمهمة الأولى ناجحة

الإثنين 05/نوفمبر/2018 - 10:06 ص
كتب: أحمد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

ساد الارتياح مدينة بورسعيد عقب التعادل السلبى مع الإسماعيلى فى لقاء زعامة القناة الذى اقيم مساء امس الاول باستاد الإسماعيلية فى اطار الاسبوع الثانى عشر للدوري.. وفى اول تعقيب على التعادل الذى جاء بطعم الفوز اكد الدكتور ميمى عبد الرازق المدير الفنى الجديد للمصرى ان مهمة ملاقاة الإسماعيلى بعد 72 ساعة فقط من توليه مهمته التدريبية كانت صعبة خاصة أمام فريق كبير يلعب على ملعبه منتشيا بانتصاراته الأخيرة ومن بينها فوزه على بيراميدز، لكن لاعبى المصرى كانوا على مستوى المسئولية حيث وضح إصرارهم على تخطى محنة الخروج الأخير من الكونفيدرالية والعودة بقوة للمسابقات المحلية سعيا لإسعاد الجماهير.

وقال المدير الفنى للمصرى انه مازال فى مرحلة استكشاف قدرات وامكانات اللاعبين، مشيرا الى عزمه الاستفادة القصوى من جميع اللاعبين فى اللقاءات المقبلة بالدورى والكأس استعدادا للمشاركة الافريقية المرتقبة فى نوفمبر القادم.

من جانبه، أعرب مصطفى يونس مدير الكرة عن تفاؤله بمهمة الجهاز الفنى وبنتائج تجربته الإدارية ببورسعيد مشيرا للدعم الكبير الذى يوفره اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد للفريق والنادى وحرصه على لقاء الجهاز الجديد ومجلس الإدارة فى الساعات الاولى للمهمة.. وأضاف ان الحب السائد بين اعضاء الجهاز الفنى الجديد سيكون الاساس لتحقيق النتائج المرجوة بالمرحلة المقبلة.