مدرب الإسماعيلي: سنقاتل للفوز على ناصر الفكرية

الإثنين 08/أكتوبر/2018 - 03:29 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قال البرازيلي فييرا المدير الفني للإسماعيلي إن اللاعبين أنهوا استعدادهم لمواجهة ناصر الفكرية جيدا والأمل يحدوهم لتقديم عرض جيد ترضي عنه الجماهير مغلف بالروح القتالية لتحقيق نتيجة إيجابية تساعدهم للتأهل لدور الـ16 لبطولة الكأس.

وأضاف فييرا أنه تم تلافي الأخطاء التي حدثت في اللقاءات الرسمية السابقة سواء بالدوري أو البطولة العربية في النواحي الدفاعية أو الهجومية حتي لا تكرر الليلة أمام منافسهم ناصر الفكرية الذي نعمل له ألف حساب رغم أنه قادم من دوري القسم الثالث.

وأشار المدير الفني للإسماعيلي إلي أنه لا يوجد أي تغييرات جذرية في تشكيل الفريق عن أخر لقاء خاضه مع الكويت الكويتي بالبطولة العربية إلا في حدود ضيقة للحفاظ علي انسجام اللاعبين الأساسيين داخل المستطيل الأخضر.

وأوضح أنه يتوقع خروج سيناريو لقاء الإسماعيلي وناصر الفكرية حماسيا حيث يلجأ المنافس للتكتل أمام مرماه من الدقيقة الأولي للحفاظ علي شباكه نظيفة ونحن سوف نبحث عن الهجوم المكثف من جميع الجبهات للتسجيل مبكرا وحسم نتيجة المباراة لصالح الدراويش.

وأكد أن ضيق الوقت ما بين تكليفه لقيادة الإسماعيلي ولقاء ناصر الفكرية بالكأس لم يسمح بالقدر الكافي رضاه التام عن تجهيز أعضاء فريقه بالشكل اللائق وهذا التوجه يأمل أن يحدث بتكثيف الجرعات التدريبية قبل مواجهة بيراميدز في الأسبوع11 بالدوري الممتاز19 أكتوبر الجاري.