الأهلي يسحق الإسماعيلي بخماسية في افتتاحية دوري الشباب

السبت 01/سبتمبر/2018 - 07:32 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
فريق الشباب بالنادي الأهلي لكرة القدم «مواليد ١٩٩٧»، حقق فوزًا كبيرًا على ضيفه الإسماعيلي بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأهلى بمدينة نصر، مساء اليوم، السبت.

وأقيمت المباراة في إطار الجولة الأولى من بطولة دوري الجمهورية للشباب، ليحصد أول ثلاث نقاط في مشواره نحو الفوز باللقب.

الأهلي بدأ المباراة بتشكيل مكون من مصطفى شوبير في حراسة المرمى، كريم يحيى، محمد عبد المنعم، مصطفى فرماوي وأحمد حاتم في خط الدفاع، ومصطفى عزت، عربي بدر، محمد فخرى، يوسف علاء ومصطفى بدري في وسط الملعب، والمهاجم الوحيد هشام شعبان.

وأجرى عادل عبد الرحمن مدرب الفريق، تبديلاته الثلاثة خلال الشوط الثانى، بمشاركة محمد نصير بدلا من محمد فخرى، ويوسف الجبالي بدلا من يوسف علاء، ومصطفى صبحى بدلا مصطفى بدرى.

جاء الهدف الأول للأهلي برأسية رائعة من هشام شعبان في الدقيقة ٢٨، بعد عرضية متقنة من الظهير الأيمن كريم يحيى.

وحصل شعبان على ركلة جزاء بعد عرقلة قوية من أيمن رجب حارس الإسماعيلي، ليسجل يوسف علاء الهدف الثاني للأهلي من ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة من الوقت الضائع للشوط الأول.

وسجل الإسماعيلي هدف تقليص الفارق في الدقيقة ٧٢ عن طريق محمود علاء، ولكن الأهلى حصل بعدها على ركلة جزاء ثانية بنفس الطريقة لهشام شعبان بعد عرقلة من أيمن رجب، ليسجل يوسف علاء الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة ٨٥.

وبعد دقائق من نزوله بديلا سجل يوسف الجبالي الهدف الرابع للأهلي برأسية رائعة في الدقيقة ٩٢، بعد عرضية من البديل محمد نصير، قبل أن يختتم مصطفى بدرى خماسية الأهلى بهدف من تسديدة رائعة في الدقيقة ٩٥ من عمر المباراة.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي في الجولة الثانية أمام فريق المصري، يوم السبت المقبل، على الملعب الفرعي للجيش الثالث بالسويس، في الرابعة عصرا.

ويضم الجهاز الفني لفريق ١٩٩٧عادل عبد الرحمن مديرًا فنيًا، وكرم مرسي مدربًا عامًا، وياسر رجب مدربًا مساعدًا، وإبراهيم عبد العزيز مدربًا لحراس المرمى، أحمد عيد إداريًا، وأحمد أبو عبلة طبيب الفريق، وطارق الباروكي مدرب الأحمال، ومحمد حسن مدرب التأهيل البدني.