5 اندية تتصارع على ضم تريزيجيه..تعرف عليهم

الجمعة 29/يونيو/2018 - 11:42 ص
كتب: نور احمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشفت شبكة "بوستا" التركية عنا منافسة عدة أندية أوروبية لضم النجم المصري محمود حسن تريزيجيه لاعب قاسم باشا التركي، خلال سوق الانتقالات الصيفي، خاصة بعد تقديمه مستوى جيدًا مع المنتخب الوطني في مونديال روسيا 2018، فبخلاف إنتر ميلان، هناك مارسيليا الفرنسي، وإيفرتون الإنجليزي زجالطة سراي التركي.

وأوضحت الشبكة، أن تريزيجيه يبتعد تدريجيا عن نادي جالطة سراي التركي الذي يرغب في التعاقد معه، موضحه أن المصري الدولي في مفاوضات متقدمة مع إنتر ميلان الإيطالي، وبات قريبًا من التوقيع له بنسبة 80%، حيث تواجد اللاعب في مدينة ميلانو الأيام الماضية وألتقى بممثلي النيراتزوري، مشيرة إلى أن هناك إتجاه كبير لانتقال ترزيجيه أولاً إلى إنتر ميلان ومن ثم إعارته لبارما الإيطالي.

ولفت التقرير النظر إلى نادي أوليمبك مارسيليا الفرنسي هو الأخر لديه رغبة قوية في حسم التعاقد مع تريزيجيه لتعزيز صفوفه خلال انتقالات الصيف، وأيضا نادي وولفرهامبتون الصاعد حديثا للبريميرليج بضم تريزيجيه منافسا إيفرتون على التعاقد معه.

وكان الصحفي الإيطالي الشهير "ألفريدو بيدولا" والذي يعمل بصحفية "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية أشار إلى أن تريزيجيه يقترب أكثر إلى نادي بارما الإيطالي، وهناك تفاؤل كبير من قبل إدارة النادي لحسم الصفقة في الساعات المقبلة