أسماء مدوية.. غيابات الزمالك أمام الأهلي في السوبر الإفريقي

السبت 21/سبتمبر/2024 - 03:00 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، لمباراة الأهلي ببطولة السوبر الأفريقي، في الرياض.

ويبدأ الزمالك اليوم السبت الاستعداد لمواجهة الأهلي المقرر لها الجمعة المقبل، في المملكة العربية السعودية، ببطولة السوبر الأفريقي.

واستقر جوميز على استبعاد الثنائي سيد عبدالله نيمار والمهاجم البنيني سامسون أكينولا من حساباته الفنية لعدم قناعته بمستواهما الفني، إضافة إلى لاعب الوسط سيف فاروق جعفر والجناح الأيسر مهاب ياسر بسبب عدم قيدهما في القائمة الأفريقية.

كما يغيب محمد عبد الشافي وأحمد حمدي ومحمود حمدي الونش، بسبب الإصابة، بالإضافة إلى أحمد فتوح.

ودعم الزمالك صفوفه حتى الآن بالتعاقد مع المغربي محمود بنتايج، ظهير أيسر فريق سانت إيتيان الفرنسي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بنية البيع، ومحمد حمدي، ظهير أيسر إنبي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة والبولندي كونراد ميشالاك، جناح فريق أحد السعودي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بنية البيع، والمهاجم الفلسطيني عمر فرج، لمدة 4 مواسم، والمهاجم السنغالي سيدي ندياي.

الزمالك تأهل إلى دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية الأفريقية بعد تغلبه في دور الـ32 على فريق الشرطة الكيني بثلاثة أهداف مقابل هدف في مجموع المباراتين.