الرئيس الفرنسي يعلق على رحيل زيدان عن ريال مدريد

الأحد 10/يونيو/2018 - 05:28 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون على أنه لم يتفاجئ من قرار زين الدين زيدان من الرحيل عند تدريب نادى ريال مدريد الإسباني وذلك بعد أيام قليلة من التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالى حلى حساب نادى ليفربول الإنجليزي.



أجرى ماكرون مقابلة مع قناة "TF1" الفرنسية وذلك من أجل الحديث عن كأس العالم 2018 التى تستضيفها روسيا، والتى تحدث خلالها عن موقفه من بقاء ديشامب فى قيادة منتخب الديوك وعدم استدعاء كريم بنزيما فى المونديال.

قال الرئيس الفرنسي فى المقابلة:"زيدان نجم كبير مثله مثل ميشيل بلاتينى، وأعتقد أن قرار رحيله عن ريال مدريد كان ذكيا إلى أبعد الحدود ولم أتفاجئ به، لأنه كان لاعبا كبيرا يرى ما لا يراه الأخرون".



أضاف ماكرون حديثه قائلا:"ديشامب مدرب موهوب وكان لاعبا عظيما، أعتقد أنه اختار الفريق المناسب للمشاركة فى المونديال، ونجح فى جعله منتخبا يمتلك الشباب والحيوية، وعدم استدعاءه كريم بنزيما لا ينقص ابدا من اللاعب ولكن أعتقد انه فكر المدرب وعلينا أن نحترم اختيارته".

جدير بالذكر أن المنتخب الفرنسي يلعب فى مونديال روسيا 2018 ضمن منافسات المجموعة الثالثة بجانب منتخبات أستراليا، بيرو والدنمارك، ويخوض منتخب الديوك أولى مواجهاته فى البطولة يوم 16 يونيو الجارى أمام نظيره الأسترالى.