بيريز : ريال مدريد زعيم كرة القدم العالمية

الأحد 27/مايو/2018 - 09:56 م
كتب: أنس عبد الغني
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أعرب فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد الإسباني، عن سعادته الغامرة بتتويج فريقه، ببطولة دورى أبطال أوروبا للمرة الثالثة عشر فى تاريخه والثالثة على التوالى .

وتوج النادى الملكى بلقب دورى أبطال اوروبا ، بعد تغلبه على نظيره ليفربول الإنجليزي بثلاثة أهداف مقابل هدف، بالمباراة النهائية التى جمعت بينهما مساء السبت بالعاصة الأوكرانية، كييف.

وقال بيريز خلال احتفالات نادى العاصمة الإسبانية :" نحن فخورون جداً بالبطولة التي حققناها في كييف، هذا الإنجاز فريد من نوعه ولا يمكن أن يُنسى، ريال مدريد زعيم كرة القدم العالمية".
وتابع : "لاعبونا عادوا للظهور هنا كرة اخرى أمام الجماهير، ليظهروا مدى قدرتهم على غزو العالم مرة أخرى، وكل شيء ممكن مع 3 ألقاب متتالية في دوري الأبطال" .

وأكمل قائلا :" هذا النادي أبدي، بينما هذا المدرب وهؤلاء اللاعبين أساطير، يكفى أن زيدان هو المدرب الوحيد الذي فاز بالبطولة ثلاث مرات متتالية ، لطالما عمل بتواضع ليصبح أفضل مدرب في العالم".

وكان ريال مدريد قد توج بدورى الأبطال فى نسختيه الأخيرتين على حساب ناديي اتليتكو مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالى، فيما كانت آخر ألقاب ليفربول الإنجليزي فى عام 2005 حينما فاز على آى سى ميلان الإيطالى بركلات الترجيح.