زيدان يؤكد بقاء رونالدو ويعترف برحيل بيل

الأحد 27/مايو/2018 - 07:36 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد الفرنسي زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد الإسباني أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النادي الملكي لن يرحل عن صفوف الفريق لكنه ألمح بإمكانية رحيل النجم الويلزي غاريث بيل خلال الفترة المقبلة.

وكان الثنائي قد أعلنا نيتهما الرحيل عقب نهاية مباراة الفريق أمام ليفربول الإنجليزي بنهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم والتي إنتهت بتتويج الميرنغي باللقب الثالث عشر في تاريخه والثالث على التوالي.



وخلال تصريحات صحيفة قال زيدان: "أعتقد أن رونالدو سيبقى في ريال مدريد لكن علينا أن نرى ما سوف يحدث في النهاية إنه لاعب هام للفريق ولا يمكننا وصف ما قام به خلال مسيرته مع الفريق".

وأثار النجم البرتغالي الجدل بشدة عقب نهاية المباراة عندما ألمح الى الرحيل عن صفوف الفريق عقب نهاية الموسم وهو ما أصاب الجماهير واللاعبين بالإحباط اللذين غضبوا كثيراً من تصريحات النجم البرتغالي.



كما أعلن بيل أيضاً نيته الرحيل بسبب عدم شعوره بالرضا عن وضعيته داخل الفريق على الرغم من تألقه أمام ليفربول واحرازه هدفي الفوز لفريقه وساهم بقوة في تتويج النادي الملكي ببطولة دوري ابطال أوروبا لهذا الموسم.



الجدير بالذكر أن رونالدو يرتبط بعقد رسمي رفقة ريالد مدريد حتى صيف عام 2021 في حين أن عقد بيل ممتد مع الميرنغي حتى صيف عام 2022.