رونالدو: جاهزون للفوز باللقب أمام ليفربول

الثلاثاء 22/مايو/2018 - 04:55 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد نجم فريق ريال مدريد الإسباني "كريستيانو رونالدو"، نجم أن فريقه سيُقاتل من أجل الفوز أمام فريق ليفربول الإنجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.



ويستعد الفريق الملكي لخوض مباراته الهامة والمرتقبة أمام الريدز مساء السبت في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم هذا الموسم وهي المباراة الأهم للفريق هذا الموسم.

وقال رونالدو في تصريحات إلى وسائل الإعلام الإسبانية: "أنا جاهز للمشاركة في مباراة ليفربول، نشعر جميعًا بحالة إيجابية من أجل الفوز بتلك المباراة والتتويج باللقب الثالث على التوالي".



أضاف "نحن من جانبنا نحترم ليفربول كثيراً ونعلم بأنه يملك مجموعة جيدة من اللاعبين، ولكننا سنلعب على الفوز في تلك المباراة".

ويستهدف نادي ريال مدريد التتويج بالبطولة للمرة الثالثة عشر في تاريخه والثالثة على التوالي فيما يرغب ليفربول في كسر الهيمنة الإسبانية على البطولة بالسنوات الأخيرة وتتويج جهوده الرائعة طوال الموسم بالبطولة الأوروبية.



وتُمثل البطولة أهمية قصوى للثنائي زين الدين ويدان وكريستيانو رونالدو نجم النادي الملكي اللذان يتطلعان الى التتويج بلقب البطولة وكسر الأرقام القياسية الشخصية والجماعية وضرب أكثر من عصفور بحجر واحد.