زيدان يواصل إذلال "سيبايوس"

الخميس 19/أبريل/2018 - 05:23 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
واصل الفرنسي زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد الإسباني تجاهله للاعب الشاب داني سيبايوس الذي لم يحظى بثقة المدرب حتى الأن وشاهد مباراته الرابعة عشر من المدرجات هذا الموسم عندما إستضاف النادي الملكي نظيره اتلتيك بلباو والتي إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وكان سيبايوس قد المح بتعرضه للظلم في ريال مدريد برسالة خفية عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر" حينما دون: "بدون الحصول على فرص حقيقية لن تحظى بالنجاح".



ويرى قطاع كبير من خبراء الكرة الإسبانية أن ما يحدث للاعب الشاب يعد شيئاً سيئاً وقتل موهبة يراها الكثيرون خير خلف لأساطير عديدة أبرزها أندرياس إنييستا نجم نادي برشلونة.



ولم يخوض سيبايوس منذ إنضمامه لريال مدريد سوى 7 مباريات فقط وبإستثناء مشاركاته ببطولة كأس ملك إسبانيا لم يحظى النجم الشاب بثقة مدربه ببطولة الدوري واصبح وضعه معقداً بالفريق بنسبة كبيرة.

وكانت أخر مشاركات اللاعب أمام ملقا بالجولة قبل الماضية حينا حل بديلاً وذلك خلال أخر 10 مباريات وهو ما يوضح غيابه عغن المباريات بشكل كبير على الرغم من محاربته مطلع الموسم من أجل الإنتقال للنادي الملكي عقب صراع كبير مع ناديي برشلونة الإسبانية ويوفنتوس الإيطالي.



وأصبح قطاع جماهيري كبير من نادي ريال مدريد لا يفهم أسباب ما يتعرض له سيباوس خاصةً عقب تضائل فرص الفريق بالحصول على بطولة الليغا هذا الموسم في حين أن زيدان يمنح فرصاً عديدة لكريم بنزيمة على الرغم من سوء مستواه الواضح.