"شوبير" يكشف الحالة الصحية للخطيب: سيجري عملية جراحية..فيديو

السبت 07/أبريل/2018 - 11:25 م
كتب: أحمد العيسوي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف الإعلامي أحمد شوبير، الحالة الصحية لمحمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، قائلًا إنه تعافي من وعكة صحية إلا أنه ينتظر إجراء عملية جراحية في الظهر هذا الأسبوع.

وأضاف "شوبير"، خلال تقديمه برنامج "مع شوبير"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، مساء السبت، أن الخطيب، عادت إليه آلام الظهر مرة أخرى بعد رئاسته للنادي الأهلي وبذله مجهود كبير وصل حد بقائه في العمل لمدة 10 ساعات، رغم عتاب الأطباء له ونصحهم له بعدم الجلوس في المكتب أكثر من 5 أو 6 ساعات،

وأوضح أن الإعلامي الإماراتي يعقوب السعدي، أشار إلى الخطيب، بوجود مستشفى أمريكي في أبو ظبي، قائًلا إن "السعدي"، هو مصدر ثقة للخطيب، ولذلك سافر الخطيب إلى الإمارات ليتم علاجه بالإبر الصينية لتسوء حالته بعدها للغاية ويتم نقله إلى المستشفى بسيارة إسعاف، ويتم تغير طريقة العلاج إلى العلاج الطبيعي.

واستطرد: "حالة الخطيب الصحية تحسنت بعدها وشعر بذلك، وبدأ في التحرك، وقالوا له إنه سيحتاج إلى فترة نقاهة تمتد لشهر".

وأوضح أن طبيب كوري، قال إن العلاج الطبيعي لن يجدي ولكن يجب إجراء الجراحة، مضيفًا أن "الخطيب"، سيعرض من جديد على الطبيب الكوري مرة أخرى يوم الأحد، ليراجع حالته الصحية.

وأشار إلى أن "الخطيب"، يرغب في السفر إلى ألمانيا لإجراء الجراحة هناك، لأن طبيبه الألماني يعرف حالته وتاريخها، مؤكدًا أنه في كافة الأحوال فإن الخطيب سيجري عملية جراحية هذا الأسبوع.