الأهلى يواجه الخدمات الكينى فى دور الــ8 لبطولة إفريقيا للطائرة

الإثنين 02/أبريل/2018 - 08:55 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
دخلت بطولة إفريقيا للكرة الطائرة «رجال» التى ينظمها النادى الأهلى حتي6 أبريل المقبل، مرحلة الجد حيث تنطلق اليوم منافسات دور الثمانية بعد تأهل الأهلى وطلائع الجيش وسموحة والطيران من مصر وأهلى بنى غازى والسويحلى من ليبيا والخدمات العامة والسجون من كينيا.

ويلتقى الأهلى مع الخدمات العامة الكيني، وسموحة مع الطيران والسويحلى الليبى مع أهلى بنى غازى وطلائع الجيش مع السجون الكيني، ونظمت اللجنة العليا المنظمة للبطولة يوما ترفيهيا للفرق المشاركة اشتمل على زيارات للأماكن التاريخية والسياحية فى منطقة الأهرامات وخان الخليلي، وهو ما لاقى إشادة كبيرة من جانب الفرق المشاركة بالبطولة التى وجهت الشكر للجنة العليا المنظمة على البرنامج الترفيهى السياحى المميز. وجدد محمد الجارحى رئيس اللجنة العليا المنظمة تأكيد استمرار الجهود من أجل استكمال البطولة على أفضل ما يكون وتوفير جميع ما يلزم للفرق المشاركة بها للمنافسة على اللقب وسط أجواء مثالية، فى إطار حرص اللجنة على نجاح البطولة وخروجها بالشكل الذى يليق بالنادى الأهلى وتاريخه المشرف فى تنظيم البطولات العالمية والقارية.

وأشار محمد الجارحى إلى أن الإشادة المستمرة من جانب الاتحاد الإفريقى والفرق المشاركة بنجاح التنظيم حتى الآن تمثل دافعا كبيرا نحو الاستمرار فى بذل أقصى الجهود خلال الأيام المتبقية من البطولة.

وشدد عضو مجلس الإدارة على أن فريق النادى الأهلى للكرة الطائرة جدير بالمنافسة على اللقب بعد أن اجتاز الدور الأول بشكل قوى ونجح فى الفوز بكل مبارياته على الرغم من الصعاب التى واجهته وتمثلت فى الإصابات التى ضربت أحمد عبدالعال وشكرى الجويني، متمنيا أن يواصل الفريق مشواره بقوة نحو لقب البطولة.

وأكد رؤوف عبدالقادر مدير البطولة أن الدور الأول انتهى دون وجود أى شكاوى من الأندية المشاركة التى وصل عددها إلى 24فريقا، وهو ما يؤكد حسن التنظيم ، وأشار عبدالقادر إلى أن الاتحاد الإفريقى يشيد دائما بما يقدمه النادى الأهلى من خدمات تنظيمية لجميع عناصر البطولة، وهو ما يعزز من مكانة الرياضة المصرية بشكل عام على الصعيد الإفريقي، ويؤكد أن الاهلى جاهز دائما لاستضافة الأحداث الكبري.