مفاجأة مدوية.."النحاس" لـ"شوبير": "من الوارد انتقال "السعيد" للزمالك..لإيديو

الأحد 11/مارس/2018 - 11:41 م
كتب: أحمد العيسوي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

قال تامر النحاس، وكيل أعمال اللاعبين، إن آخر اتصال جمعه باللاعب عبد الله السعيد، لاعب النادي الأهلي،كان قبل أسبوع، وأخبره اللاعب أنه يمتلك عرضًا من الدوري الإماراتي، متابعًا: "أخبرني أنه سيحسم الأمر خلال 3 أو 4 أيام وهو مضوا بالفعل ولم يظهر شيء".

وأضاف "النحاس"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مع شوبير"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، مساء الأحد: "تحليلي للأمر أن هدوء عبد الله في التعامل مع ملف التجديد للأهلي يوحي بأن إمكانية انتقاله للزمالك واردة"، متابعًا: "عند جرد خزينة الزمالك كانت ناقصة 40 مليونًا، إذًا أين ذهب هذا المبلغ؟، لا أستطيع الجزم ولكن كنت سابقًا استبعد انتقال عبد الله السعيد للزمالك، واليوم أقول أنه ممكن بنسبة كبيرة".

وأوضح أنه حاول التواصل مع عبد الله السعيد اليوم لكنه لم يستطع الوصول إليه، مشيرًا إلى أن إمكانية تحقيق الصفقة، لأن الزمالك لديه أموال بصورة كبيرة وأنهى صفقات بسهولة بسبب "الفلوس الكاش".

وتابع: "تعاملت مع الزمالك والمستشار مرتضى منصور، والفولس حاضرة بقوة، فقد كنت حاضرًا في صفقة محمود علاء ووجدت الزمالك يدفع 12 مليون جينه كاش بسهولة تامة لنادي وادي دجلة، وهنا فالأموال قد يكون لها وقع قوي للغاية".

وعن انتقال عبد الله السعيد من الإسماعيلي إلى الأهلي، قبل سبع سنوات في الوقت الذي كان يمتلك فيه عرضًا من الزمالك أعلى من الأهلي بقيمة 1.5 مليون حيث قدم الأهلي 3.5 مليون والزمالك 5 ملايين، لكن اللاعب اختار الأهلي وكان عمره وقتها 25 عامًا، مستطردًا: "الآن لو عكسنا الآية وكان الفارق بين عرضي الأهلي والزمالك 10 ملايين وعمر اللاعب 33 عامًا، فكيف سيتصرف؟".

ولفت إلى أن شخصية اللاعب هادئة للغاية ومن الصعب معرفة قراره، ولا تظهر عليه أي ردود فعل في الملعب، موضحًا: "آخر مرة تواصلت معه كان يبدوء عليه الهدوء والاطمئنان وهذا يوحي أن شيئًا ما يحدث، ما كنت أظنه مستحيلًا من أسبوع أصبح الآن ممكنًا من وجهة نظري".

من جانبه أيد أحمد شوبير، ما ذهب إليه وكيل اللاعبين، قائلًا إنه تواصل مع المستشار مرتضى منصور، هذا الصباح، حول إمكانية حصول الزمالك على توقيع اللاعب، إلا أنه فوجئ بحديث "مرتضى"، مضيفًا: "حديثه يوحي أن هناك أمر ما، فقد قال لي إن اللاعب يريد 90 مليون جنيه، وباقي الحديث يوحي بشئ ما".