دي خيا يفرض شروطه من أجل البقاء بمانشستر يونايتد

الثلاثاء 27/فبراير/2018 - 07:59 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستهدف نادي ريال مدريد الإسباني الحصول على خدمات الحارس ديفيد دي خيا نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق في الصيف المقبل.

وكان دي خيا قاب قوسين أو ادنى من الإنتقال لصفوف ريال مدريد في صيف عام 2015 ولكن فشلت الصفقة في اللحظات الأخيرة لتتجدد المفاوضات في كل موسم ويرفض مانشستر يونايتد رحيله.



كما تستهدف إدارة الشياطين الحمر بذل أقصى جهد ممكن من أجل إقناع اللاعب بالبقاء وإثنائه عن فكرة الرحيل وهو ما جعل دي خيا يحدد ثلاثة شروط من أجل البقاء وعدم الرحيل للنادي الملكي الصيف المقبل.



وأكدت صحيفة دون بالون أن دي خيا حدد ثلاثة لاعبين ينبغي على مانشستر يونايتد التعاقد معهم من أجل البقاء والعدول عن فكرة الرحيل.

الإسم الأول كان صامويل أومتيتي مدافع نادي برشلونة الإسباني والذي يقدم مستويات أكثر من رائعة رفقة فريقه هذا الموسم حيث يحتوي عقده على شرط جزائي مقداره 60 مليون يورو وهو مناسب تماماً لإمكانيات الشياطين الحمر.



كما طلب دي خيا التعاقد مع الثنائي ميراليم بيانتش و باولو ديبالا نجمي نادي يوفنتوس الإيطالي حيث يرى دي خيا أنه في حالة التعاقد مع هذه النجوم فإنه سيكون لمانشستر يونايتد شأناً أخر بالبطولات التي يشارك بها.