ملاعب قمة مواجهتي الأهلي والزمالك في السعودية

الإثنين 01/أبريل/2024 - 07:12 م
كتب: علي عبيد
الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

يبدو أن رابطة الأندية المصرية على وشك الإعلان عن إقامة مباراتي الأهلي والزمالك في الدوري المصري "نايل" على الأراضي السعودية في الموسم الحالي.

ووفقًا للتقارير الصحفية، يتوقع أن يحتضن ملعب الأول بارك في جامعة الملك سعود بالرياض المباراة الأولى في 15 أبريل المقبل، حيث سيكون الزمالك الفريق المضيف.

أما المباراة الثانية، فسيتم استضافتها في ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة في 25 يونيو المقبل، وستكون الأهلي هو الفريق المضيف.

وسبق للنادي الأهلي أن أصدر بيانًا في الساعات الأخيرة يتعلق بمواجهة الزمالك في بطولة الدوري في السعودية، حيث أكد فيه أنه ليس من صلاحيته تحديد المواعيد والملاعب التي ستقام عليها المباريات، وأن هذا القرار يتخذه وفقًا لتنظيم رابطة الأندية المحترفة التي تدير المسابقات بما يخدم مصلحة الكرة المصرية. وأعرب النادي عن موافقته على إقامة المباراة في السعودية إذا كان ذلك يخدم الصالح العام.

كما أكد النادي الأهلي أهمية توفير وقت كافٍ للاستعداد قبل خوض المباريات القادمة في البطولات الأفريقية. وتعهد النادي بمتابعة الأمور التنظيمية المتعلقة بإقامة المباراتين ومخاطبة الجهات المعنية